عرب وعالم

سريلانكا توافق على استئناف الطيران المنتظم مع تسع مدن هندية

28-8-2021 | 20:00
كورونا في سريلانكا
Advertisements
أ ش أ

أعلنت المفوضية العليا السرلانكية في نيودلهي، اليوم السبت، موافقة الحكومة على إعادة فتح الحدود مع الهند واستئناف رحلات الطيران المنتظمة مع تسع مدن هندية، مضيفة أن المسافرين الذين تم تطعيمهم بالكامل يحتاجون فقط إلى تقرير اختبار PCR سلبي لفيروس كورونا.

وأضافت المفوضية إنه يجب إجراء الاختبار قبل 72 ساعة من الوصول وإجراء اختبار PCR آخر عند الوصول والإقامة في فندق معتمد من الجهات الصحية.

وأوضحت المفوضية، بحسب ما نقلته صحيفة "الهندوستان تايمز"، أن الخطوط الجوية السريلانكية، الناقل الوطني للدولة، ستقوم بتشغيل أربع رحلات أسبوعية إلى مومباي بالإضافة إلى استئناف الشركة لخدماتها بين مدينة كولومبو ومدن مادوراي وتيروتشيرابالي وتريفاندرم وكوشين في الهند برحلة واحدة أسبوعيا لكل وجهة.. كما سيتم تشغيل رحلتين من قبل الخطوط الجوية السريلانكية بين كولومبو ونيودلهي وكولومبو وحيدر أباد.

وبحسب الصحيفة، من المتوقع زيادة عدد رحلات الخطوط الجوية السريلانكية من تشيناي ومومباي إلى خمس رحلات في الأسبوع لاحقا، بينما سيتم زيادة عدد الرحلات بين بنجالورو وكولومبو إلى ثلاث رحلات في الأسبوع بهدف جذب المزيد من المسافرين مع تقديم عروض مميزة على شراء التذاكر.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة