أخبار

متحدث «المترو» يحذر من الموجة الرابعة لكورونا.. ويدعو لاتباع الإجراءات الاحترازية

27-8-2021 | 18:37
متحدث ;المترو; يحذر من الموجة الرابعة لكورونا ويدعو لاتباع الإجراءات الاحترازيةأحمد عبد الهادي بكير المتحدث الرسمي باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق
Advertisements
نبيل بدر

حذر أحمد عبد الهادي بكير المتحدث الرسمي باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، من التهاون في اتباع الإجراءات الاحترازية اللازمة لتفادي انتشار الموجة الرابعة من فيروس كورونا " كوفيد دلتا".

وكتب المتحدث باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، على الصفحة الرسمية للشركة، مساء اليوم الجمعة، داعيا الجميع إلى اتباع الإجراءات اللازمة لمواجهة انتشار فيروس كورونا في الموجة الرابعة له.

على جانب أخر تستمر شركة المترو بشكل يومي في التحذير من ركوب القطارات أو دخول المحطات بدون كمامة، وتعلن الإذاعات الداخلية بالمحطات يوميا وبصورة دورية أن عقوبة دخول المحطات أو ركوب المترو بدون كمامة تتراوح بين 50 إلى 4000 جنيه.

كما تواصل الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، عمليات تطهير وتعقيم محطات المترو والقطارات بالخطين الأول والثاني، وذلك تنفيذا لتوجيهات وزير النقل، الفريق مهندس كامل الوزير.

وتعمل شركة المترو، على الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث تجري الشركة بشكل يومي إجراءات تعقيم وتطهير المحطات والقطارات كإجراء احترازي.

 

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة