حـوادث

ضبط المتهم في واقعة فيديو «ابني حلقلي شعري وطردني من البيت»

24-8-2021 | 15:43
ضبط المتهم في واقعة فيديو ;ابني حلقلي شعري وطردني من البيت;ارشيفية
Advertisements
عبد الرحمن علي عطية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد المواقع الإخبارية تحت عنوان (ابنى حلقلى شعرى وطردنى من البيت) متضمنا تضرر سيدة من نجلها لقيامه بقص شعرها والتعدى عليها بالضرب وطردها من منزلها.

وبإجراء التحريات تبين أن السيدة التى تظهر بمقطع الفيديو (ربة منزل مقيمة بدائرة مركز شرطة الحسينية بالشرقية) وبسؤالها قررت بتضررها من نجلها (عامل – مقيم بذات الناحية) لقيامه بالتعدى عليها على النحو السالف الإشارة إليه، وقيامه بإجبار شقيقته على التوقيع على إيصال أمانة لتهديدها بعدم طلب الطلاق من زوجها على خلفية وجود خلافات زوجية بينهما.

عقب تقنين الإجراءات بإشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية للأمن العام، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من ضبط المتهم وبمواجهته أنكر ما نُسب إليه وأن والدته تم قص شعرها بمعرفة "مصفف شعر"، وعلل إدعاء والدته بذلك لرغبتها بتطليق شقيقته والإقامة بالمنزل سكنهم، وأن شقيق والدته "نقاش – مقيم بذات الناحية" هو من قام بتحريض والدته للتشهير به ونفى قيامه بالتحريض.

باستدعاء خال المتهم وسؤاله أيد ما جاء بالفيديو وأقوال شقيقته ونفى قيامه بالتحريض، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة