محافظات

ربة منزل تتهم نجلها بضربها وكسر قدمها من أجل الميراث بالشرقية

24-8-2021 | 14:11
ارشيفية
Advertisements
الشرقية- عادل الشاعر:

اتهمت أم نجلها في محضر رسمي بقسم شرطة الزقازيق، بالتعدي عليها وضربها وكسر قدمها، وتهديدها بالطرد من منزلها، في مقابل بيع قطعة أرض من ميراث الأم طمع فيها الابن التي وصفته بالعاق لأمه، بمحافظة الشرقية.

تلقي اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية إخطارًا من مأمور مركز الزقازيق يفيد، إصابة سعدية محمد سليمان متولي، المقيمة بقرية العصلوجي التابعة لمركز الزقازيق، بجروح قطعية وكسر بالقدم، وتم تحويلها للمستشفي العام لتلقي العلاج، ولعمل تقرير طبي، ضد نجلها السيد م. س.

قالت الأم في المحضر رقم 29886 جنح لسنة 2021 بمركز الزقازيق، إن زوجي توفي ولي من الأبناء 3 ذكور، عشت وسخرت حياتي لهم، لم أفكر في نفسي يوما أو أكرر الزواج بعد أبيهم، وعملت كل شيء من أجلهم وسلامتهم، حتي تزوج 2 منهم، وانفصلا عني وأصبح لهم حياتهم الخاصة، ومازال ابني الثالث معي، ويدفع فاتورة الدفاع عني من أشقائه المتزوجين.

طلب ابني المتهم، بيع أرضي وأخذ ثمنها لمروره بضائقة مالية علي حد زعمه، ولكنني رفضت بيع الأرض، وقلت له هذه الأرض هي كل ما أملك وبدونها أصبح بلا شىء وأخوك أيضا الذي مازال شابا يبحث عن حياه جديدة مثلكم.

وأضافت الأم أنها علمت أن نجلها الأكبر هو المحرض الرئيسي لابنها المتهم بضربها، حتي وصل الأمر للتهديد بطردنا من المنزل، الذي عشنا فيه وتربينا بين جدرانه، ولما علموا باستمرار عدم رغبتي في بيع الأرض تعدي عليه ابني بالضرب والسب.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة