محافظات

سيدة تتهم نجلها بحلق شعرها وطردها من المنزل بالشرقية

23-8-2021 | 13:19
سيدة تتهم نجلها بحلق شعرها وطردها من المنزل بالشرقيةالتحقيق - أرشيفية
Advertisements
الشرقية - عادل الشاعر

اتهمت سيدة تبلغ من العمر 46 سنة، نجلها بالتعدي عليها بالضرب والسب، وربطها في رجل السرير، لمنع خروجها من منزلها، وقالت السيدة في محضر بقسم شرطة الحسينية بمحافظة الشرقية، إن نجلها صعد العنف ضدها وضد شقيقته حتى تم طردهما من الشقة.

تلقي اللواء محمد والي مدير البحث الجنائي إخطارا من مأمور مركز الحسينية يفيد بلاغ من كريمان فتحي محمد (46سنة-ربة منزل) مقيمة قرية سعود التابعة لمركز الحسينية يفيد تعرضها للتنمر والضرب والطرد من منزلها على يد نجلها صاحب الـ29عاما وبمعاونة زوجها المهندس الزراعي بعد إصابتها بمرض مزمن بالكبد.

أوضحت السيدة في بلاغها إنها كانت تعيش مع زوجها الذي يعمل مهندسًا زراعيًا، بمنزلها، ونجلها البالغ من العمر 29 عاما وشقيقته صاحبة الـ24عاما، حتى أصيبت بمرض مزمن في الكبد، الأمر الذي دفع الزوج ونجلها بالضغط عليها لطلب ميراثها من أبيها، وكان والدها ما زال حيا، وعندما رفضت قام الزوج ونجلها بطردها من منزلها.

عادت الأم المطرودة في المرة الأولى لمنزلها بعد جلب المال من والدها لعلاجها ولكنها وجدت تصعيدا من زوجها وابنها في إهانتها وتعمد السخرية منها ومن مرضها، وطلب منها الابن عدم الخروج مطلقا بالشارع حتى لا يراها الناس ويسمعون منها عن مشاكلهم المتصاعدة، والتي عادة ما تجلب لهم نظرة دونية من الجيران.

ذكرت الأم أن سبب طرد ابنتها أيضا إنها كانت تدافع عنها عندما يعتدي عليها شقيقها بالضرب، والإهانة، ما دفعه لطردها هي الأخرى لنعيش سويا بمنزل شقيقي "هشام"، وحررت محضرا بقسم شرطة الحسينية ضد نجلها أكدت فيه واقعة التعدي وحلق شعرها وطردها من منزلها.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة