رياضة

الصربي ميلينكوفيتش يمدد تعاقده مع فيورنتينا حتى 2023

19-8-2021 | 20:29
الصربي ميلينكوفيتش يمدد تعاقده مع فيورنتينا حتى نيكولا ميلينكوفيتش
Advertisements
الألمانية

مدد اللاعب الصربي الدولي نيكولا ميلينكوفيتش عقده مع نادي فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم اليوم الخميس بعد فشل العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أعلن فيورنتينا، على موقع الألكتروني الرسمي اليوم، توصله لاتفاق مع ميلينكوفيتش لتجديد عقده، لينتهي في 30 يونيو 2023.

وأشار فيورنتينا إلى أن نيكولا دائما ما أظهر ارتباطا قويا بالفريق، وميز نفسه كواحد من أفضل المدافعين الشباب في الدوري الإيطالي، مضيفا أن إدارة النادي يسرها أن تكون قادرة على مواصلة المسار الرياضي مع اللاعب وتأمل أن يكون مليئا بالرضا، سواء رياضيا أو احترافيا.

كان ميلينكوفيتش محط أنظار العديد من الأندية الإنجليزية هذا الصيف مثل توتنهام هوتسبير وويستهام يونايتد ووولفرهامبتون، لكن دون أن تتكلل صفقة انتقاله للبريميرليج بالنجاح.

ووفقا لشبكة (سكاي سبورتس)، فقد كان نادي ويستهام قريبا للغاية من التعاقد مع ميلينكوفيتش في وقت سابق من الشهر الحالي، بمبلغ مالي يكاد يصل إلى 14 مليون جنيه إسترليني، غير أن الأسكتلندي ديفيد مويس، مدرب الفريق، قرر عدم المضي قدما في الصفقة.

ويستعد فيورنتينا لخوض مباراته الأولى في الموسم الجديد بالدوري الإيطالي بمواجهة مضيفه روما، الذي يقوده المدرب البرتغالي المثير للجدل جوزيه مورينيو.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة