أخبار

وزير النقل يشهد بدء تشغيل نفق السيارات أسفل خط سكة حديد «التبين - طرة» | صور

15-8-2021 | 13:14
وزير النقل خلال بدء تشغيل نفق السيارات أسفل خط سكة حديد التبين- طرة
نبيل بدر

شهد الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل، واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، اليوم الأحد، الانتهاء من تنفيذ وإنشاء وبدء تشغيل نفق السيارات بمنطقة عرب عزبة الوالدة بمدينة حلوان أسفل خط السكة الحديد التبين/طرة بالكيلو متر  5.400.

يأتي ذلك في ضوء استراتيجية وزارة النقل في اتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها حل أزمات التكدس المرورى الموجود في المناطق المختلفة لخدمة المواطنين وتسهيل حركة  تنقلاتهم المختلفة، وبحضور الدكتور علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب وعدد من أعضاء المجلس.

وفي كلمته وجه وزير النقل، الشكر  للرئيس عبدالفتاح السيسي، على دعمه المستمر والتصديق الفوري على كافة المشروعات التي تخدم المواطنين في كافة أنحاء البلاد من كباري وأنفاق وخاصة في الأماكن ذات الكثافة السكانية العالية، مشيرا إلى أن إنشاء وتشغيل هذا النفق يأتي في إطار الخطة الطموحة التي وجه بها الرئيس لتنفيذ 36 "كوبري" ونفق لحل مشاكل التقاطعات السطحية مع خطوط السكك الحديدية ومرور المواطنين وعبورهم بأمان.


وزير النقل خلال بدء تشغيل نفق السيارات أسفل خط سكة حديد  التبين- طرة  وزير النقل خلال بدء تشغيل نفق السيارات أسفل خط سكة حديد التبين- طرة
اقرأ ايضا:
الاكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة