محافظات

رسم حر وإنشاد ديني وورش أشغال يدوية بقصور ثقافة الأقصر

13-8-2021 | 13:17
رسم حر وإنشاد ديني وورش أشغال يدوية بقصور ثقافة الأقصر ورشة أشغال يدوية - أرشيفية
Advertisements
الأقصر - إيمان الهواري

أقيمت بمكتبة "المدامود" الثقافية بمحافظة الأقصر، ورشة فنون تشكيلية رسم حر باستخدام القلم الرصاص وألوان الخشب والفلوماستر مع رواد المكتبة إشراف طه حباشي.

بينما قدم قصر ثقافة "حوض الرمال" إنشادا دينيا للمنشد محمود بهيج بعنوان "شرفنا في حب النبي"، كما عقدت مكتبة الطفل والشباب بالديمقراط الثقافية ورشة حكي عن شخصية "سيدنا موسى عليه السلام" سردتها حجاجية خيري، ونظمت مكتبة الطفل والشباب بالمحاميد بحري الثقافية ورشة فنون تشكيلية رسم حر باستخدام القلم الرصاص وألوان الخشب والفلوماستر نفذها أحمد إبراهيم.

 كما عقدت محاضرة بعنوان "احترام الأبناء للآباء" تحدث بهلول مصطفى عن طاعة الآباء واجب وحق، كيفية الحصول على رضاهم، بينما عقد قصر ثقافة الطارف محاضرة بعنوان "اليوم الدولي للشباب" تحدث خلالها محمد الصادق عن احتفالية اليوم العالمي للشباب، واختيار هذا اليوم.

كما نفذ القصر ورشة أشغال يدوية عمل ثوب من القماش نفذها حسن رفاعي، بالإضافة إلي أمسية شعرية للشاعر سيد صدقي، بجانب تنظيم قصر ثقافة حسن فتحي إنشاد ديني للمنشد على سيد، كما قدمت مكتبة الكيمان الثقافية موهبة في الغناء عمرو سمير

يأتي ذلك في ضوء سياسة وزارة الثقافة برئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم والتي تهدف إلى نشر الثقافة وتنمية المهارات الإبداعية.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة