رياضة

رمضان يثير الجدل في بيراميدز

8-8-2021 | 16:19
رمضان يثير الجدل في بيراميدزرمضان يثير الجدل في بيراميدز
Advertisements

كتب – أحمد الضبع: يدرس مسئولو نادي بيراميدز الإبقاء على رمضان صبحي نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم مالم يحصل على عرض احتراف أوروبي في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة نظير 5 ملايين دولار على أدنى تقدير وطرح سيناريو الإبقاء عليه الموسم المقبل.

وشهدت الساعات الأخيرة طلب رمضان صبحي 24 عاما من إدارته إيقاف أي مفاوضات تخص انتقاله لأي نادي محلي أخر في ظل انتظاره عروض أوروبية عبر وكيل أعماله ومنحه الاحتراف الأولوية في خطوته المقبلة مع إمكانية الاستمرار مع بيراميدز لموسم آخر إذا لم يوفق في ذلك.

ويراهن رمضان صبحي على إمكانية الحصول على عرض في دوري أوروبي جيد للعودة من جديد للاحتراف في القارة العجوز بعد تجربة سابقة في البريمير ليج برفقة هيدرسيفلد تاون وستوك سيتي لم تكتمل .

في الوقت نفسه، أوصى تاكيسجونيس المدير الفني للفريق بالتعاقد مع رأس حربة إفريقي جديد في ظل الاتجاه لرحيل الغاني جون أنطوي أملا في حل الأزمة التهديفية التي يعاني منها الفريق منذ فترة وكانت سببا مباشرا في ابتعاد بيراميدز عن دائرة المنافسة على لقب بطل الدوري.

وطالب تاكيس لاعبيه في الساعات الأخيرة بضرورة خوض مبارياته المقبلة في الدوري بنظام الكئوس أملا في حصد المركز الثالث والتأهل للموسم الثالث على التوالي للمشاركة في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

 

Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة