Close ad

حمادة هلال يستعد لطرح 3 أغنيات جديدة

5-8-2021 | 22:08
حمادة هلال يستعد لطرح  أغنيات جديدة حمادة هلال
أ ش أ

يستعد الفنان حمادة هلال لطرح 3 أغنيات جديدة تباعا خلال شهر أغسطس الجاري، وتتناول موضوعات مختلفة ويتعاون خلالها لأول مرة مع موزعين وملحنين ومؤلفين من الشباب.. معربا عن أمله في أن تحقق أغنياته الجديدة النجاح المنشود.

موضوعات مقترحة

وقال حمادة هلال، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إنه يعكف حاليا على قراءة عدد من السيناريوهات لأعمال سينمائية سيحسم أمر مشاركته فيها خلال الأيام المقبلة، كما يفاضل بين أكثر من مسلسل تليفزيوني وسيعلن عن العمل الذي سيخوض به مارثون دراما رمضان المقبل بعد الانتهاء من قراءة كافة السيناريوهات.

وأشار إلى أنه يستعد لإحياء حفل غنائي في الساحل الشمالي خلال شهر أغسطس الجاري، ولكن لم يتم تحديد موعده النهائي حتى الآن، لافتا إلى أنه يحرص دائما على إحياء الحفلات الصيفية والتواجد بين الجمهور المتعطش لحضور الحفلات الصيف والتي حرم منها طوال الفترة الماضية بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أن الحفل سيقام في ظل اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من كورونا.

وعبر حمادة هلال،عن سعادته بالنجاح الذي حققته أغنيته الأخيرة "أم أحمد" وتحقيقها نجاحا جماهيريا كبيرا منذ طرحها بالتزامن مع عيد الأضحى وحتى الآن، مشيرا إلى أنها من نوعية الأغنيات الخفيفة التي تتناسب مع موسم الصيف. وكان حمادة هلال قد طرح مؤخرا كليب أغنيته "مشتاقين" من كلمات محمد إبراهيم، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم وشارك بالظهور فى هذا الكليب عدد من نجوم الفن والرياضة، كما طرح أيضا كليب أغنيته "بحب الجدعنة" عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، على طريقة أغاني المهرجانات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: