رياضة

دعم ورسائل الرئيس السيسي ترفع معنويات لاعبي يد مصر قبل مواجهة إسبانيا

5-8-2021 | 19:32
دعم ورسائل الرئيس السيسي ترفع معنويات لاعبي يد مصر قبل مواجهة إسبانياالرئيس السيسي
Advertisements
أحمد الشامي

حظي منتخب مصر لكرة اليد، بدعم وجهد كبير من الدولة المصرية، ومن الرئيس عبد الفتاح السيسيشخصيًا، مما جعل اللعبة تحجز مكانا كبيرا في قلوب المصريين.

ولم يكن دعم الرئيس السيسي، إلا تأكيدا علي النهوض بالرياضة، والحفاظ  علي المواهب في ملاعبنا، وصناعة جيل جديد يرفع اسم مصر عاليا في المحافل الدولية.

وجاءت كلمات الرئيس عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لرفع الروح المعنوية للاعبين قبل مواجهة السبت المقبل أمام إسبانيا، والتأكيد علي فخر مصر بإنجازات منتخب اليد.

وقال الرئيس السيسي عبر الصفحة الرسمية للرئيس بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك": إن مصر تفخر بإنجازكم الكبير وعزيمتكم الجبارة وأدائكم البطولي.. كما أؤكد دعمي الكامل والشامل في رعاية الرياضة والشباب المصري".

 وتابع الرئيس السيسي: "شكرًا لكم.. لقد شرفتمونا وأسعدتمونا".

وشدد الرئيس عبد الفتاح السيسي علي الدعم الكامل والشامل في رعاية الرياضة، والعمل علي تذليل كل العقبات لتحقيق انتصارات جديدة في الرياضة المصرية، والاستعداد لأولمبياد 2024 بفرنسا.

ورفعت كلمات الرئيس معنويات اللاعبين، عقب الخسارة أمام فرنسا بنتيجة 27-23، في نصف نهائي أولمبياد اليد، ولا يزال الأمل قائما لتحقيق ميدالية برونزية، يوم السبت المقبل في مواجهة إسبانيا، ومواصلة الأداء الرجولي والبطولي وإبهار العالم مع أول منتخب عربي يصل إلي الدور نصف النهائي في الأولمبياد.

ولاشك أن الأداء الرجولي والبطولي للاعبي اليد نتاج جهد كبير من الدولة في السنوات العشر الأخيرة، للوصول إلي مصاف الكبار في لعبة تمتلك شعبية كبيرة.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة