محافظات

طبيب أسنان طنطا المتهم بالاستيلاء على أموال زملائه يسلم نفسه للشرطة

5-8-2021 | 16:46
طبيب أسنان طنطا المتهم بالاستيلاء على أموال زملائه يسلم نفسه للشرطةمديرية أمن الغربية
Advertisements
الغربية- محمد مبروك

سلم المتهم  حازم . س. طبيب الأسنان، الملقب بـمستريح طنطا الجديد، نفسه لمباحث قسم ثاني طنطا التابعة لمديرية أمن الغربية ، اليوم الخميس، عقب نجاح ضباط المباحث بإدارة البحث الجنائي في تضيق الخناق عليه ومنعه من الهرب للخارج، بعد صدور قرار من النيابة العامة بضبطه وإحضاره لاتهامه بالاستيلاء على أكثر من 2 مليون جنيه من 25 طبيب أسنان تحت مزاعم تجهيز عيادتهم بأسعار مخفضة.  

كان ضباط  البحث الجنائي بقسم ثاني طنطا بالتنسيق مع ضباط الأموال العامة أجروا عمليات تكثيف أمني موسع لضبط المتهم، ما دفعه في النهاية لتسليم نفسه.
وظهر المتهم للأجهزة الأمنية بملامح متغيرة حيث قام بحلق شعر الرأس واللحية والشارب خوفا من ضحاياه زملائه أطباء الأسنان وتعرضه للإيذاء.
وحرر مجموعة من أطباء الأسنان بطنطا محضرا يحمل رقم 21040 إداري قسم ثاني طنطا، يتهمون زميلا لهم بالنصب عليهم والاستيلاء على أموالهم بزعم توفير تجهيزات طبية للعيادات بأسعار مخفضة.


وأكد مقدمو البلاغ أن الطبيب يدعي "ح . س"، 31 عامًا، طبيب أسنان، دفعة 2013 وقام بالنصب علي أكثر من 25 طبيب أسنان وأعضاء هيئة تدريس وأصحاب شركات مستلزمات طبية وقام بالاستيلاء على أكثر من 2 مليون جنيه وتهرب من سدد المبالغ المالية ولم يف بوعده وقام بالهروب منذ 3 أيام.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة