رياضة

الصين تصعد لنهائي فرق الرجال والسيدات لتنس الطاولة بأولمبياد طوكيو

4-8-2021 | 19:36

فريق رجال الصين

الألمانية

واصل فريقا رجال وسيدات الصين حملتهما نحو نيل الميدالية الذهبية في منافسات الفرق لتنس الطاولة بدورة ألعاب طوكيو الأولمبية، بعدما تأهل كل منهما للنهائي اليوم الأربعاء.

وبلغت الصين نهائي فرق الرجال، عقب فوزها 3 / صفر على كوريا الجنوبية بالدور قبل النهائي، فيما صعدت للدور ذاته لفرق السيدات أيضا، بعدما تغلبت بنفس النتيجة على ألمانيا.

وضرب فريق الرجال الصيني موعدا في النهائي بعد غد الجمعة مع نظيره الألماني، الذي تغلب في مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى 3 / 2 على اليابان، التي تأهلت لنهائي السيدات، الذي جاء آسيويا خالصا.

وتوجت الصين بالميدالية الذهبية في منافسات الفرق للرجال والسيدات، منذ انطلاق المنافسات للمرة الأولى في الدورات الأولمبية، وذلك في أولمبياد بكين عام 2008.

بعد فوزه بالميدالية البرونزية في أولمبياد ريو دي جانيرو عام 2016 ، يدرك فريق الرجال الألماني بالفعل أنه حقق نجاحا أفضل، لكن الفوز على الصين سيكون تحديا مختلفا تماما.

وفي المقابل، بات يتعين على الفريق الألماني للسيدات، المصنف الثالث للمنافسات، الفوز على هونج كونج في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع غدا الخميس، من أجل حصد الميدالية البرونزية، وذلك عقب حصول الفريق على الميدالية الفضية بأولمبياد ريو، عقب الخسارة من الصين في النهائي قبل خمسة أعوام.

وسيطرت الصين مرة أخرى على منافسات تنس الطاولة بأولمبياد طوكيو، بعدما فازت بذهبيتين وثلاث فضيات، فيما جاءت اليابان خلفها بذهبية وبرونزية.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة