Close ad

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة خلال أيام.. واستعدادات بمكتب التنسيق لتلقى طلاب المرحلة الأولى

4-8-2021 | 14:03
موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة خلال أيام واستعدادات بمكتب التنسيق لتلقى طلاب المرحلة الأولىامتحانات الثانوية العامة - أرشيفية
محمود سعد

يترقب طلاب الثانوية العامة، موعد إعلان نتجية شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2020 - 2021، خلال الساعات المقبلة من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بعد الانتهاء من الامتحانات بداية الأسبوع الحالى.

موضوعات مقترحة


وتشير التوقعات التي تم تداولها خلال الساعات الماضية، إلى أنه من المتوقع إعلان نتجية الثانوية العامة منتصف الشهر الجاري بعد الانتهاء من أعمال التصحيح الخاصة بالمواد.


وفي الجانب الآخر، أعلن مكتب تنسيق القبول بالجامعات، أن العمل يسير على قدم وساق لاستقبال طلاب الثانوية العامة لأداء اختبارات القدرات للكليات التي تحتاج القبول بها اجتياز هذه الاختبارات للقبول بالجامعات بالعام الجامعي الجديد 2021 - 2022، وذلك يوم السبت المقبل وحتى 19 من الشهر الجاري.


 حيث بدأت اللجنة العليا للتنسيق خطوات الإعداد لإعلان مراحل تنسيق العام الدراسي الجديد الذي يتحدد وفقا لنتجية مرحلة الثانوية العامة والمجموع التكراري لنتيجة للشعب الثلاث ( علمي علوم - علمي رياضة - أدبي) والبدء في إعلان الحد الادنى لكل مرحلة من مراحل التنسيق الثلاث لبدء تسجيل رغبات القبول بالكليات والمعاهد.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة