Close ad

رئيس مياه القناة: الانتهاء من مروقات محطة أبو عارف الكبرى بالسويس

4-8-2021 | 10:03
رئيس مياه القناة الانتهاء من مروقات محطة أبو عارف الكبرى بالسويس  اللواء عبد الحميد عصمت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقناة
السويس - عمرو غنيمة

قال عبد الحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف بمحافظات القناة، اليوم الأربعاء، إنه تم الانتهاء من عملية تطهير المروق رقم 2 بمحطة مياه أبوعارف الكبرى في محافظة السويس، تحت إشراف مباشر من المهندس عمرو البلتاجي رئيس محطات المياه.

موضوعات مقترحة

وأكد عصمت، أننا مستمرون عملية تطهير المروقات وغسيل الخزانات الأرضية بجميع محطات إقليم القناة، بالتنسيق مع مديريات الصحة وقطاع المعامل لتوفير كوب ماء نظيف من أجل صحة المواطنين.

وأشار إلى أنه يتابع وبصفة مستمرة عملية ضبط جودة مياه الشرب بالشركة وتقديم بيان إحصائي بإجمالي عدد العينات التي يتم أخذها من المحطات والشبكات على مستوى محافظات القناة، لعمل التحاليل المطلوبة يومياً على مدار الـ24 ساعة، للتأكد من مدى صلاحيتها، وذلك استمرار لتنفيذ الخطة التي تستهدف تقديم خدمة متميزة في مجالى مياه الشرب والصرف الصحى على مستوى محافظات إقليم القناة.

ولفت إلى أنه تم الانتهاء من إصلاح الأعطال والكسورات المفاجئة في خطوط المياه في محافظات إقليم القناة خلال الـ 24 ساعة الماضية، منها إصلاح خط قطر 6 بوصات علي طريق السويس ـ الإسماعيلية الصحراوي أمام المنطقة الصناعية الجديدة، كما تم إصلاح كسر مفاجئ في خط 6 بوصات بقرية عامر، وذلك بأشراف مباشر من عياد نجيب رئيس شبكات مياه قطاع السويس.

 كما تم اصلاح إصلاح كسر في خط 4 بوصات بجوار المدرسة الثانوية التجارية بمدينة فايد، تحت أشراف المهندس أحمد علي رئيس منطقة فايد، وإصلاح كسر في خط 4 بوصات بقرية المحسمة، تحت إشراف محمود حسونة رئيس المنطقة.

كما أشار إلى أن قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بمدن القناة يحظى باهتمام المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بهدف تأمين الطلب المتزايد على مياه الشرب وخدمات الصرف في ظل الزيادة المستمرة في عدد السكان، لافتا إلى الاستجابة السريعة لشكاوى عملاء الشركة والتحرك الفورى لفرق الصيانة الفنية فور تلقى شكاوى العملاء.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: