حـوادث

وزير الأوقاف يسهم فى مكتبة نادي النيابة الإدارية بكتب وموسوعات

3-8-2021 | 21:21

محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

وسام عبد العليم

ألقى فضيلة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، كلمة حيا فيها الحضور الكريم المشاركين فى حفل تكريم أعضاء النيابة الإدارية وأسرهم من حفظة القرآن الكريم عن عامي ٢٠٢٠، ٢٠٢١ .

وأثنى وزير الأوقاف، على حفظة القرآن الكريم من الأعضاء وأسرهم، مؤكداً على أهمية تدبر وتعلم ما به من حكمة وقيم، وأهمية اكتساب العلم من مختلف قنواته من علم وفكر وأدب وقانون.

وأنهى وزير الأوقاف، الكلمة بالمساهمة في مكتبة النادي بكتب وموسوعات قيمة تساهم في تنمية الوعي الفكري والديني لأهمية ذلك لتبيان الفكر الصحيح والسديد لدين الله ومقاصده البعيدة كل البعد عن التطرف والمغالاة.

جاء ذلك خلال إقامة اللجنة العلمية والثقافية بنادي مستشاري النيابة الإدارية، اليوم الثلاثاء، حفل تكريم أعضاء النيابة الإدارية وأسرهم من حفظة القرآن الكريم عن عامي ٢٠٢٠، ٢٠٢١ وذلك بأحد الفنادق الكبري، تحت رعاية المستشار عصام المنشاوي رئيس هيئة النيابة الإدارية، وبحضور المستشار عبد الله قنديل  رئيس مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية والمستشارين أعضاء مجلس الإدارة، وقيادات النيابة الإدارية.

كما حضر الحفل كل من الدكتور  محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، الدكتور  أحمد عمر هاشم  رئيس جامعة الأزهر الأسبق وعضو هيئة كبار العلماء، الدكتور  أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، الدكتور  نصر الدين مفرح وزير الشؤون الدينية والأوقاف السوداني، والسفير محمد إلياس الحاج سفير دولة السودان بجمهورية مصر العربية.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة