رياضة

رسميا .. سيلتيك يتعاقد مع جو هارت

3-8-2021 | 20:02

جو هارت

تعاقد نادي سيلتيك المنافس في الدوري الاسكتلندي الممتاز لكرة القدم مع حارس المرمى الإنجليزي المخضرم جو هارت لاعب توتنهام هوتسبير اللندني، لمدة 3 أعوام بعد موافقة الناديين على الصفقة اليوم الثلاثاء.

ولم يكشف الطرفان عن أي تفاصيل مالية تتعلق بالصفقة، لكن وسائل إعلام بريطانية قدرت قيمتها بنحو مليون جنيه إسترليني (1.4 مليون دولار).

وكان من المفترض أن ينتهي العقد الحالي لهارت (34 عاما) مع توتنهام في العام المقبل، لكنه أصبح خارج حسابات النادي في الشهر الماضي بعد انضمام الحارس الإيطالي بييرلويجي جوليني لاعب أتالانتا ليتنافس على حراسة الشباك مع الفرنسي هوجو لوريس.

وقال هارت عبر موقع النادي الاسكتلندي: "أعرف مدى عظمة هذا النادي وحجم الشعبية التي يتمتع بها وأتوق للعب أمام جمهوره في سيلتيك بارك".

وبعد انضمامه إلى توتنهام في أغسطس 2020، شارك هارت حارس مرمى منتخب انجلترا السابق في 10 مباريات في جميع المنافسات في الموسم الماضي وحافظ على نظافة شباكه 5 مرات.

وتعاقد سيلتيك أيضا مع لاعب الوسط جيمس مكارثي لمدة 4 أعوام قادما من كريستال بالاس اللندني، ليعود بذلك اللاعب الأيرلندي إلى اسكتلندا التي بدأ فيها مسيرته الكروية قبل اللعب مع ويجان أثلتيك وإيفرتون في إنجلترا.

واحتل سيلتيك المركز الثاني بين فرق الدوري الاسكتلندي الممتاز خلف البطل رينجرز في الموسم الماضي وخسر في أول مباراة له في الموسم الجديد الأحد الماضي، أمام هارت أوف ميدلوثيان.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة