رياضة

مدرب فراعنة اليد: لم نصل بعد لأفضل مستوياتنا.. وبإمكاننا تقديم إنجاز أكبر

3-8-2021 | 18:18

براندو

كريم السعدنى

قام الإسباني روبرتو جارسيا باروندو المدير الفنى للمنتخب الوطني لمنتخب اليد بتوجيه الشكر للاعبيه عقب الفوز على ألمانيا في الدور ربع النهائي من منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

 وأضاف أن التأهل إلى المربع الذهبي والاقتراب من تحقيق ميدالية كان بمثابة حلم كبير بالنسبة لهم وأنه مازال يحلم بتقديم مستويات رائعة في المواجهات المقبلة.

وأوضح أن التأهل إلى نصف نهائي الأولمبياد يعد إنجازًا صعبًا وأنه فخور بما حققه الفريق طوال البطولة والوصول إلى هذه المكانة.

وقال باروندو: "نسعى لمواصلة نفس الأداء المميز في المباراتين القادمتين، فكل المنتخبات تحلم، ربما مصر لم تكن مرشحة، ولكن نعلم أن لدينا فريقًا جيدًا، وعندما يظهر الفريق بمستواه ستكون لنا حظوظ فى تحقيق إنجاز تاريخي بالتتويج بميدالية أولمبية".

وأضاف: "قدمنا مباراة جيدة أمام منتخب كبير بحجم ألمانيا، ويجب علينا أن نستمتع بوقتنا هنا، يجب أن نطمح لإنجاز أكبر، لقد توقفنا 7 أشهر بسبب كورونا، ولم نصل بعد لأفضل مستوياتنا، وبإمكاننا تقديم إنجاز أكبر ومستويات أعلى، والتواجد بين الأربعة الكبار إنجاز شبه مستحيل لقوة المنتخبات الأوروبية".

واختتم حديثه بأن الفريق تنتظره مواجهة شرسة وقوية أمام منتخب فرنسا فى نصف النهائي وأنه سيوجه لاعبيه بضرورة أن يكونوا فى أقصى درجات التركيز ويبذلون أقصى ما لديهم لتحقيق حلمهم باعتلاء منصة الأولمبياد.

 

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة