Close ad

نصر محروس يمازح دياب بعد الصلح: "كان بيطلع أدوار الشر عليّ" | فيديو

3-8-2021 | 04:09
نصر محروس يمازح دياب بعد الصلح  كان بيطلع أدوار الشر عليّ  | فيديوجانب من الصلح
منة الله الأبيض

قال المنتج نصر محروس، في الفيديو الذي نشره تامر حسني في جلسة صلح بين الفنان دياب والمنتج نصر محروس، وانتهت بتنازل الأخير عن الشرط الجزائي في العقد الموقع بينهما، "أنا عايز أقول إن تامر حسني هو أخويا الصغير وابني الكبير، أفتخر به وأحترم مجهوده، ربنا يحميه ويكرمه، ومقدرش أتأخر في طلبه، ودياب برده ابننا وأخويا الصغير واتربي في البيت ده،  لكن بس كان صعبان علي، لأن اللي بين الحبايب بيكون بينهم"، في إشارة إلى التصعيد الإعلامي للأزمة.

موضوعات مقترحة

وأضاف "زعلت من دياب من مواقف لكن قلبي يتمنى له كل خير، أنا مقدرش أمنع الشغل عن حد، دياب تعبت فيه ولا أتمنى له أي شر لأنه من مشاريعي اللي بحبها".

ومازح محروس دياب قائلًا: "تقريبًا أدور الشر اللي مثلها في المسلسلات جه يطلعها علي".

وكان قد نشر منذ الفنان تامر حسني عبر صفحته الرسمية بالإنستجرام، فيديو صلح المنتج نصر محروس والفنان دياب.

وقال تامر حسني في منشوره "الحمدلله ربنا قدرني وأكون سبب في صلح أخويا وحبيبي دياب على أخويا الكبير الأستاذ، قدمني وقدم أجيالا كثيرة لمصر، الأستاذ نصر محروس".

وأضاف "تم الصلح في منزله وتغاضي عن كامل الشرط الجزائي الواقع على الفنان دياب، ودي لفتة حقيقي مفيش منتج يعملها في الزمن ده".
وتابع "شكرًا أستاذ نصر شكرًا اإنك كبرتلي ومردتليش طلبي ووقفت جانب دياب لأنه شاب ولسة في أول حياته، كل الشكر أستاذ نصر محروس".

وكان قد نشب خلاف بين المنتج نصر محروس، بعدما كشف الفنان دياب عن دعوى قضائية رفعها الأول على الأخير للالتزام بالعقد المبرم بينهما، والذي انتهى عام 2018، وتصريحات سابقة لدياب قال فيها إن المنتج يسعي لاحتكاره.


https://fb.watch/78j-ainKpy/فيديو الصلح
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: