ثقافة وفنون

دياب لتامر حسني بعد توسطه في أزمة "محروس": شكرًا لآخر عمري يا أخويا يا أبو الرجالة | فيديو

3-8-2021 | 04:10

جانب من الصلح

منة الله الأبيض

علق الفنان دياب على الفيديو الذي نشره الفنان تامر حسني لجلسة الصلح بين الفنان دياب والمنتج نصر محروس وتغاضي الأخير عن الشرط الجزائي في العقد بينهما.

وقال الفنان دياب لتامر حسني "شكرًا يا أجدع وأنضف وأطيب إنسان خلقه ربنا، شكرًا لآخر عمري، ربنا يراضيك ويزيدك ويسعدك، مليون شكرًا يا أخويا يا أبو الرجالة".

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا:


ونشر الفنان تامر حسني عبر صفحته الرسمية بالإنستجرام، فيديو صلح المنتج نصر محروس والفنان دياب.

وقال تامر حسني في منشوره "الحمدلله ربنا قدرني وأكون سبب في صلح أخويا وحبيبي دياب على أخويا الكبير الأستاذ، قدمني وقدم أجيالا كثيرة لمصر، الأستاذ نصر محروس".

وأضاف "تم الصلح في منزله وتغاضي عن كامل الشرط الجزائي الواقع على الفنان دياب، ودي لفتة حقيقي مفيش منتج يعملها في الزمن ده".
وتابع "شكرًا أستاذ نصر شكرًا اإنك كبرتلي ومردتليش طلبي ووقفت جانب دياب لأنه شاب ولسة في أول حياته، كل الشكر أستاذ نصر محروس".

من جانبه، قدم المخرج نصر محروس الشكر لتامر حني لتوسطه لحل الخلاف، وقال في الفيديو المسجل: "أتمنى لدياب كل الخير والتوفيق دائمًا".

وكانت قد نشب خلاف بين المنتج نصر محروس، بعدما كشف الفنان دياب عن دعوى قضائية رفعها الأول على الأخير للالتزام بالعقد المبرم بينهما، والذي انتهى عام 2018، وتصريحات سابقة لدياب قال فيها إن المنتج يسعي لاحتكاره.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة