محافظات

محافظ بورسعيد: طرح 356 فدانًا من الأراضي لأصحاب المصانع وشباب المستثمرين | صور

2-8-2021 | 21:14

عادل الغضبان محافظ بورسعيد خلال الاجتماع

بورسعيد- خضر خضير

أعلن عادل الغضبان محافظ بورسعيد، طرح ٣٥٦ فدانا جديدا، وذلك بالتنسيق مع هيئة التنمية الصناعية، بجنوب بورسعيد للاستثمار في مجال الصناعة لتلبية طلبات المستثمرين بعد أن تم إشغال أراضي المناطق الصناعية بنسبة ٩٩.٥% وأكثر من ١٣٥ مشروعا صناعيا متنوعا بين المشروعات الكبيرة والصغيرة والمتوسطة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ بورسعيد اليوم الإثنين، مع مجلس إدارة المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد والمستثمرين بالمنطقة وهيئة التنمية الصناعية.
 
وأضاف المحافظ، أن الدولة تقوم بتقديم كافة التيسيرات والتسهيلات للمستثمرين الجادين، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، في ظل المتابعة المستمرة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، لافتاً إلى أن هذه التسهيلات خلقت جيلا جديدا من صغار المستثمرين والشباب الجادين، كما ساهمت جهود الدولة في إعانة الكثيرين الذين تعثرت مسيرتهم وعادوا للإنتاج مرة أخرى وتمنح المحافظة مهلة ٣ سنوات للجادين من المتعثرين لإعادة توفيق أوضاعهم.

ومنح محافظ بورسعيد، خلال الاجتماع أحد المستثمرين مهلة عام يقوم بعدها بسداد باقي مستحقات الدولة من ثمن تملك أرض المصنع حتى لا تتوقف حركة الإنتاج، مشيداً برئيس مجلس ادارة مصنع مؤمن للعطور محمد سعد الذي اقتحم مجال جديد في إنتاج البخور والعطور بجنوب بورسعيد، ونجاحه حالياً في التصدير للأسواق الخارجية والمحلية.


جانب من الإجتماع

جانب من الإجتماع


جانب من الإجتماع

جانب من الإجتماع


جانب من الإجتماع

جانب من الإجتماع


جانب من الإجتماع

جانب من الإجتماع


جانب من الإجتماع

جانب من الإجتماع

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة