حوادث

"جيرة الشؤم" تنتهى بتهشيم رأس طفل فى بنى سويف

2-8-2021 | 17:07

"جيرة الشؤم" تنتهى بتهشيم راس طفل صغير في بني سويف

محمد سيد

كتب ـ محمد سيد:

أمرت نيابة بني سويف العامة بحبس سيدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات بعد أن هشمت رأس طفل في الحادية عشرة من عمره بحجر بسبب خلافات الجيرة مع والدته وصرحت بدفن جثة الطفل عقب الطلاع علي تقرير الطب الشرعي واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكان مركز إهناسيا ببني سويف، شهد حادثا مأساويا عقب قيام  ربة منزل بقرية "طما فيوم" بدائرة المركز بتهشيم رأس نجل جارتها بضربة بحجر على رأسه أسقطته قتيلًا.

كان اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف تلقى إخطارًا من مركز شرطة إهناسيا بورود بلاغ من نقطة شرطة المستشفى المركزي، وصول طفل "11 سنة" جثة هامدة، إثر تلقيه ضربة بحجر "بلوك" على رأسه "من جيران أسرته" بسبب خلافات الجيرة.

 

وبالانتقال والفحص، تبين أن الطفل يدعى "خالد ش.ر" 11 سنة، وصل لمستشفى إهناسيا، جثة هامدة مهشم الرأس، نتيجة تلقيه ضربة بحجر من "هبة أ.م" 35 سنة، إثر خلافات الجيرة بين المتهمة وأسرة "المجني عليه" فعزمت الأولى على الانتقام من جارتها بالتخلص من الطفل.

وألقت قوات الشرطة بمركز إهناسيا القبض على المتهمة، وفرضت تمركزًا أمنيًا بالقرية، وتم نقل جثة الطفل إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة التي أصدرت قرارها السابق.

 

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة