Close ad

محافظ أسيوط يتفقد إنشاء مجمعات الخدمات بقرى مركزي أبنوب والفتح | صور

2-8-2021 | 11:26
محافظ أسيوط يتفقد إنشاء مجمعات الخدمات بقرى مركزي أبنوب والفتح | صورمحافظ أسيوط يتفقد إنشاء مجمعات الخدمات
أسيوط- إسلام رضوان

تفقد عصام سعد، محافظ أسيوط، أعمال تنفيذ مجمعات الخدمات بقريتي الحمام بمركز أبنوب وبني زيد الأكراد بمركز الفتح، وذلك ضمن مشروعات مجمعات الخدمات الجاري تنفيذها بقرى ومراكز المحافظة المستهدفة بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

موضوعات مقترحة

بدأ المحافظ جولته بتفقد أعمال إنشاء مجمع خدمات قرية الحمام التابعة لمركز أبنوب، الذي يبلغ تكلفته الإجمالية 10 ملايين جنيه، وتابع أعمال إنشاء أعمدة الدور العلوي بالمبنى الذي يتكون من 3 طوابق "أرضي و2 علوي"، واستمع إلى شرح من الشركة المنفذة للمشروع عن معدلات ومراحل التنفيذ.

كما استكمل المحافظ جولته بتفقد أعمال إنشاء مجمع خدمات قرية بني زيد بمركز الفتح، الذي تبلغ تكلفته الإنشائية 10 ملايين جنيه، وجار إنشاء أعمدة الدور الأرضي وفقًا للمواصفات والشروط الفنية للمبنى.

وأشار المهندس محمد فوزي، رئيس جهاز التعمير بوسط وشمال الصعيد، إلى أن جهاز تعمير وسط وشمال الصعيد يقوم بتنفيذ عدد 17 مجمع خدمات بقرى 5 مراكز "ساحل سليم وأبوتيج وأبنوب وصدفا والفتح" وذلك بتكلفة إجمالية تبلغ 170 مليونا جنيه، ويتكون كل مجمع من 3 طوابق "أرضي و2 علوي"، ويحتوى الدور الأرضي على مركز تكنولوجي يتكون من 17 شباكا، بالإضافة إلى مكتب بريد ومكتب للأحوال المدنية ومكتب تموين ومكتب تضامن اجتماعي ومقر الوحدة المحلية ومقر للمجلس المحلي وذلك لخدمة أهالى تلك القرى والمجاورة لها.


محافظ أسيوط يتفقد إنشاء مجمعات الخدمات محافظ أسيوط يتفقد إنشاء مجمعات الخدمات

محافظ أسيوط يتفقد إنشاء مجمعات الخدمات محافظ أسيوط يتفقد إنشاء مجمعات الخدمات

محافظ أسيوط يتفقد إنشاء مجمعات الخدمات محافظ أسيوط يتفقد إنشاء مجمعات الخدمات
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: