رياضة

سييارا يقطع سلسلة انتصارات فورتاليزا في الدوري البرازيلي

2-8-2021 | 05:43

سييارا

الألمانية

 قطع سييارا سلسلة من أربعة انتصارات متتالية لفورتاليزا في الدوري البرازيلي لكرة القدم وتغلب عليه 3 / 1  صباح اليوم الإثنين ضمن منافسات المرحلة الرابعة عشرة من المسابقة.

وفي مباريات أخرى، تغلب سانتوس على شابيكوينسي 1 / صفر وسبورت ريسيفه على باهيا 1 / صفر وتعادل أتلتيكو جويانيينسي مع أمريكا مينيرو 1 / 1 .

وتقدم فورتاليزا بهدف سجله جويلهيرم دو جيسوس دا سيلفا في الدقيقة 11 ثم حسم سييارا المباراة لصالحه بثلاثة أهداف سجلها كيلفين راموس دا فونسيكا وكليبر بومفيم دي جيسوس وريك جوناثان ليما مورايس في الدقائق 37 و81 و86 .

وارتفع رصيد سييارا إلى 22 نقطة في المركز السابع بينما تجمد رصيد فورتاليزا عند 27 نقطة في المركز الثالث.

وتغلب سانتوس على شابيكوينسي بهدف وحيد سجله كارلوس سانشيز من ضربة جزاء في الدقيقة 43، ليرتفع رصيد سانتوس إلى 19 نقطة في المركز الثامن ويتجمد رصيد شابيكوينسي عند أربع نقاط في المركز العشرين الأخير.

كذلك تغلب سبورت ريسيفه على باهيا بهدف وحيد سجله ميكايل قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة، ليرتفع رصيد سبورت ريسيفه إلى 14 نقطة في المركز الخامس عشر ويتجمد رصيد باهيا عند 17 نقطة في المركز الثاني عشر.

وتعادل أتلتيكو جويانيينسي مع أمريكا مينيرو 1 / 1 ، حيث تقدم مينيرو بهدف للاعب ايدمير سيلفا جونيور في الدقيقة 14 ثم سجل جبراييل برالهاس هدف التعادل لجويانيينسي في الدقيقة 20 .

وارتفع رصيد جويانيينسي إلى 19 نقطة في المركز التاسع مقابل 11 نقطة لأمريكا مينيرو في المركز الثامن عشر.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة