رياضة

صحف ألمانيا قبل مواجهة مصر في كرة اليد: حلم الميدالية الأولمبية يصطدم بقوة الفراعنة

2-8-2021 | 03:28

منتخب اليد

أحمد عبدالحميد

سلطت الصحف الألمانية الضوء على المباراة القادمة لمنتخب ألمانيا لكرة اليد ضد منتخب مصر في ربع نهائي منافسات كرة اليد، يوم الثلاثاء المقبل 3 أغسطس ضمن مواجهات دور الثمانية لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، وتقام المباراة في الثانية إلا الربع ظهرًا بتوقيت القاهرة. 


وقد تأهل منتخبنا الوطني لليد كوصيف عن المجموعة الثانية، بثماني نقاط وبفارق الأهداف عن الدنمارك التي احتلت صدارة المجموعة، فيما جاء المنتخب الألماني، في المركز الثالث بالمجموعة الأولى . 


وفي هذا التقرير نرصد أبرز ما جاء في بعض وسائل الإعلام الألمانية.


جاء عنوان صحيفة "زود دويتشه تسايتونج".. "الأصغر يحضر", وواصلت: "جوري كنور يساعد لاعبي كرة اليد الألمان على الفوز على البرازيل والوصول إلى ربع النهائي ضد مصر".


وأكملت: "الألمان حققوا هدفًا آخر بمواجهة مصر في ربع النهائي، في ظل رغبة اللاعبين في الابتعاد عن الدنمارك بطلة العالم، وذلك بفضل جوري كنور البالغ من العمر 21 عامًا، والذي يُعد أصغر لاعب في الفريق، حيث تمكن من ظهوره لأول مرة على المسرح الكبير في إظهار قدراته".


فيما جاء عنوان شبكة "nwzonline" الألمانية: "حلم الميدالية على قيد الحياة: فريق كرة اليد سيواجه مصر في ربع النهائي".


وأضافت: "مباريات ألمانيا في المجموعات لم تكن لطيفة، ولكنها ناجحة، حيث نجح لاعبو كرة اليد الألمان في الوصول إلى ربع النهائي بعد الفوز على البرازيل، ومصر تنتظر هُناك".


وواصلت: "الآن لاعبو كرة اليد سيبدأون المرحلة الساخنة بمطاردة ميدالية أولمبية ولكن عليهم أولًا تخطي مصر".


وتابعت: "رغم الانتصار الباهت حلم الوصول إلى نصف النهائي لا يزال باقيا، والآن يجب على اللاعبين المضي قدمًا في المباراة التي تنتظرهم ضد بطل إفريقيا الثلاثاء المُقبل".


فيما غردت شبكة "سكاي ألمانيا" عبر تويتر وقالت : "لاعبو كرة اليد الألمان بلغوا ربع نهائي الألعاب الأولمبية، وتلعب الثلاثاء أمام بطلة إفريقيا مصر.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة