رياضة

ليل يفوز على باريس سان جيرمان بهدف نظيف ويتوج بكأس السوبر الفرنسي

1-8-2021 | 19:24

باريس سان جيرمان وليل

محمد دراز

تُوج نادي ليل ببطولة كأس السوبر الفرنسي، للمرة الأولى في تاريخه، بفوزه على باريس سان جيرمان بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما منذ قليل.

التركي بوراك يلماز كان قريبًا من هز شباك باريس سان جيرمان في الدقيقة الخامسة، من ضربة حرة مباشرة، لكن كيلور نافاس تصدى لتسديدته ببراعة، مخرجًا إياها لضربة ركنية.

وفي الدقيقة 28، أطلق جوليان دراكسلر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن جارديم حارس ليل، تصدى للتسديدة القوية، محولًا إياها لضربة ركنية.

وقبل نهاية الشوط الأول، تحديدًا في الدقيقة 45، تمكن كسكا من تسجيل هدف التقدم لـ ليل بتسديدة قوية من على حدود منطقة جزاء الباريسيين، لم يتمكن نااس من التصدي لها، لتسكن شباكه، منهية الشوط الأول بتقدم أبطال الدوري الفرنسي بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، كثف لاعبو باريس سان جيرمان محاولاتهم لتسجيل هدف التعادل، واستطاعوا هز الشباك عن طريق ماورو إيكاردي في الدقيقة 74، لكن تم إلغائه بداعي التسلل.


وكاد جيني فينالدوم أن يعادل النتيجة لباريس سان جيرمان في الدقيقة 91، من متابعة لضربة ركنية نفذها زميله دراكسلر، لكن جارديم حارس مرمى ليل تصدى لتسديدته، ليحافظ على انتصار فريقه، ويُتوج معهم ببطولة كأس السوبر للمرة الأولى في تاريخهم.

وشارك باريس سان جيرمان بصفته بطلًا لكأس فرنسا، فيما لعب ليل بصفته بطلًا للدوري الفرنسي.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان لمواجهة ليل كالآتي:

في حراسة المرمى: كيلور نافاس

خط الدفاع: أشرف حكيمي - ثيلو كيرير - بريسنيل كيمبيمبي - عبدو ديالو

خط الوسط: دانيلو بيريرا - أندير هيريرا - دينا إيبمبي 

خط الهجوم:أرنود كاليمويندو - جوليان دراكسلر - ماورو إيكاردي

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة