محافظات

محافظ الشرقية يلتقي مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية |صور

1-8-2021 | 18:29

جانب من اللقاء

الشرقية - عادل الشاعر

التقى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية وأحد علماء الأزهر الشريف، لاستعراض أهم المشكلات التي تواجه المجتمع والشباب المصري وخاصة الفكر والطرف. 

وقال محافظ الشرقية، إن القيادة السياسية تضع نصب أعينها الاهتمام بالمواطن وتعمل على تحسين جودة الخدمات المقدمة له، مشيرا إلى أنه جار تنفيذ المبادرة الرئاسية (حياة كريمة) لتطوير الريف المصري بمركز الحسينية للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة لقاطنيه.

 أعرب الدكتور الأزهري عن شكره لمحافظ الشرقية لحسن الاستقبال، مؤكدا  ضرورة تحصين عقول الشباب ببساطة وييسر عن تعاليم الدين الإسلامي الصحيح بأسلوب عصري ودمجهم للمشاركة في بناء الوطن خاصة في هذا الوقت الذي تتضافر فيه جهود الدولة للارتقاء بكافة الخدمات بجميع المحافظات من خلال تنفيذ المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، والتي تشمل كافة القطاعات والوزارات، لتمثل طوق النجاة لارتقاء بالفكر والهوية الثقافية وسط التحديات التي يمر بها العالم.

أضاف الأزهري، أن مصر من أكثر الدول أمناً واستقرارًا بفضل وعي شعبها وتلاحمه مع قيادته السياسية، والتي تسعى للارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأهدى محافظ الشرقية شعار المحافظة لمسستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية تكريمًا لزيارته للمحافظة، وتقديراً لدوره في نشر الفكر الإسلامي الوسطى والبُعد عن المغالاة والتطرف.


جانب من اللقاء

جانب من اللقاء


جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة