رياضة

مصر تواجه أنجولا بتصفيات كأس العالم في «برج العرب»

1-8-2021 | 18:12

المنتخب المصري لكرة القدم

أحمد ناجي

تقرر نقل مباراة منتخب مصر الأول أمام أنجولا فى شهر سبتمبر المقبل بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، إلى إستاد برج العرب بدلا من القاهرة.

جاء ذلك بعد أن تلقى اتحاد الكرة تأكيدات من إستاد القاهرة بوجود إصلاحات فى الملعب حاليًا وعدم جاهزيته لاستضافة مباراة المنتخب أمام أنجولا فى سبتمبر المقبل.

واستقر حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر على انطلاق معسكر الفراعنة يوم 28 أغسطس الجارى استعدادًا لمواجهتى أنجولا والجابون فى بداية مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

وقرر «البدرى» تجميع اللاعبين المحليين يوم 28 أغسطس فى معسكر «الفراعنة» قبل انضمام المحترفين بالخارج يوم 30 من نفس الشهر وهو موعد بداية الأجندة الدولية.

ويستهل منتخب مصر مشواره بتصفيات كأس العالم بمواجهتى أنجولا بالقاهرة والجابون بالجابون.

ومن المقرر أن ينتهي معسكر المنتخب الوطني يوم 7 سبتمبر المقبل، على أن تستكمل بعدها منافسات كأس مصر، ويتم تحديد موعد مباراتي السوبر المحلي للموسم الماضي والجاري فيما بعد.

يُذكر أن المنتخب الوطني يخوض مباراتين في شهر سبتمبر المقبل بتصفيات كأس العام تكون الأولى أمام أنجولا في القاهرة والثانية أمام الجابون في ليبرفيل.

ويخوض المنتخب الوطني مباراتين في شهر أكتوبر أمام المنتخب الليبي، بحيث تكون الأولى في القاهرة والثانية في طرابلس بالجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات نفسها.

ويستعد منتخب مصر لخوض منافسات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، والتى تنطلق فى سبتمبر المقبل، ويقع المنتخب فى المجموعة السادسة مع منتخبات أنجولا والجابون وليبيا.

ويشارك 40 منتخبا في التصفيات مقسمين على 10 مجموعات، يتأهل منهم 5 منتخبات فقط للمشاركة في المحفل العالمي، حيث يتأهل متصدرو المجموعات إلى المرحلة النهائية والتى تقام بنظام المواجهات المباشرة ذهابا وإيابا.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة