محافظات

ضبط 174 ألف وحدة «زريعة» أسماك محظور نقلها ببلطيم و160 كيلو فسيخ فاسد بمطوبس | صور

1-8-2021 | 17:03
ضبط   ألف وحدة ;زريعة; أسماك محظور نقلها ببلطيم و كيلو فسيخ فاسد بمطوبس | صور فسيخ فاسد بمطوبس
Advertisements
كفر الشيخ - علاء عبدالله

شهدت مدينتا بلطيم ومطوبس بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، حملات على الأسواق، لضبط المخالفين والسلع الغذائية الغير صالحة للاستهلاك الآدمي، إضافة لضبط السيارات المحملة بالزريعة المجرم صيدها ونقلها، بتوجيهات من اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

تمكن اللواء أحمد السنوسى، رئيس مركز ومدينة بلطيم، بالتعاون مع قسم شرطة المسطحات المائية ببلطيم، من ضبط سيارة نقل تحمل لوحات معدنية رقم " ل ب ع 8367 " محملة 490 كيس بداخل 174.400 ألف وحدة زريعة سمك بلطى محظور صيدها ونقلها أو بيعها، دون الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة.

جاء ذلك عقب تلقي رئيس المدينة  معلومات من رئيس الوحدة المحلية لقرية الزهراء، يفيد بورود معلومات، بقيام سيارة نقل بتهريب الذريعة السمكية المحظور نقلها أو بيعها بالأسواق دون الحصول على التراخيص اللازمة، وتم التحفظ على السيارة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتفريغ الزريعة ببحيرة البرلس، وذلك بالتنسيق الكامل مع الثروة السمكية ببلطيم.

كما تمكنت حملة مجلس مدينة مطوبس بإشراف المستشار جمال فهمى عيد، رئيس مركز ومدينة مطوبس، وبالتعاون مع الطب البيطري ومباحث التموين من ضبط 160 كيلو أسماك مملحة "فسيخ " بعدد من المحال بمطوبس، غير صالحة للاستخدام الآدمي.


فسيخ فاسد بمطوبسفسيخ فاسد بمطوبس

فسيخ فاسد بمطوبسفسيخ فاسد بمطوبس

فسيخ فاسد بمطوبسفسيخ فاسد بمطوبس
اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة