حـوادث

تدشين خدمة حجز المواعيد إلكترونيًا لمراكز تطوير الأعمال

1-8-2021 | 14:14

صورة أرشيفية

أطلقت مبادرة رواد النيل الممولة من البنك المركزي المصري موقعا إلكترونيا خاصا بمراكز تطوير الأعمال بهدف تسهيل حصول الشباب وأصحاب الأعمال على الخدمات غير المالية التي تقدمها تلك المراكز، وذلك إنطلاقا من حرص مبادرة رواد النيل على الانتشار والتوسع في تقديم الخدمات غير المالية للفئات المستهدفة من الشباب بكافة أنحاء الجمهورية.

وقال الدكتور أحمد حسني مدير برنامج مراكز تطوير الأعمال إن الموقع الجديد الذي تم تدشينه تحت عنون "https://np.eg/bds-hubs/" يهدف إلى توفير الوقت والجهد من أجل التواصل الفعال للشباب وأصحاب المشروعات مع أخصائيين مؤهلين علميا وعمليا، سواء عبر التقنية الإلكترونية  أو داخل أحد فروع مراكز تطوير الأعمال.

وأوضح أن برنامج حجز الموعد عبر الموقع الإلكتروني الجديد يحقق العديد من الفوائد، منها التغلب على الأوضاع التي فرضتها جائحة كورونا، وتعزيز الاجراءات الاحترازية مع استمرار أداء المراكز في تقديم الخدمات التي أصبحت تمثل احتياجًا يوميًا للفئات المستهدفة من الشباب.

وأشار إلى  أن الموقع الجديد يواكب التطورات من خلال استخدام التقنيات الحديثة والتحول الرقمي في أداء الخدمات، كما يسهم في توفير الوقت والجهد للمستفيدين بالحصول على الخدمات أينما كان تواجدهم، بالإضافة إلى تغطية أكبر عدد ممكن من المستفيدين مهما كان توزيعهم الجغرافي.

ويتيح الموقع الإلكتروني لمراكز تطوير الأعمال إمكانية التحديد الدقيق للخدمات والمعلومات التي يرغب المستفيد في الحصول عليها وتنظيم وإدارة الوقت لكل من المستفيد وأخصائي تطوير الأعمال، كما تتيح للأخصائي التعرف المسبق على المستفيد ودراسة احتياجاته بوقت مناسب قبل الموعد المحدد للقاء مما يعظم من فعالية وكفاءة الأداء.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة