حـوادث

شاب يقتل أخته في الدقهلية مدعيًا: كانت تريد الطلاق وكنت أشك في سلوكها

1-8-2021 | 09:13

مقتل سيدة - أرشيفية

الدقهلية - منى باشا

أقدم شاب بالدقهلية على قتل أخته الكبرى، بعد خلاف بينها وزوجها وفشله في الإصلاح بينهما، ويسلم نفسه بعدها للشرطة.

تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث الدقهلية، بحضور شاب لشرطة طلخا يدعى أحمد.م. ال (25 سنة-عامل)، مقيم بقرية المعصرة مركز بلقاس، يدعى قيامه بخنق أخته المقيمة بمدينة طلخا، حتى فارقت الحياة.

انتقل ضباط المباحث مع الشاب إلى المكان الذى أرشد عنه، وتبين وجود جثة سيدة في العقد الثالث من عمرها ترتدي ملابسها كاملة مسجاة على أرضية الصالة وفارقت الحياة.

وأكد الشاب، أن شقيقته غادة (30 سنة-ربة منزل)، متزوجة من 8 أشهر فقط وهناك خلافات بينهما وبين زوجها وقبل الواقعة اتصل زوج أخته عليه يطلبه بسبب وجود شجاربينهما، وعندما ذهبت وجدت إصرارًا من أختي على الطلاق، فطلبت من زوجها أن يتركنا بمفردنا في الشقة لأسمعها وأعرف سبب إصرارها على الطلاق ولكن لم أجد منها مبررا مقنعا فطلبت منها أن تأتي معي لمنزل الأسرة بقرية المعصرة ببلقاس طالما تصر على الطلاق.

ويضيف الأخ "فوجئت برفضها ورغبتها في العيش  بمفردها في الشقة بعد الطلاق، ونشبت بيننا مشادة كلامية فضربتها وخنقتها حتى فارقت الحياة وحضرت للمركز لتسليم نفسي".

وبرر الأخ قتله لأخته قائلا "كانت تريد الطلاق لكي "تمشي وحش"، وأنا كنت أشك في سلوكها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة للتحقيق والتي قررت التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وانتداب الطبيب الشرعى لبيان أسباب الوفاة، والتحفظ على المتهم والعرض على النيابة مع تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة