رياضة

الزمالك يرفض شروط بيراميدز للتعاقد مع «دونجا»

31-7-2021 | 18:35
الزمالك يرفض شروط بيراميدز للتعاقد مع ;دونجا;نبيل عماد دونجا
Advertisements
أحمد عبدالحميد

لا يزال مسئولو نادي الزمالك يتمسكون بالتعاقد مع نبيل عماد دونجا لاعب خط وسط فريق بيراميدز، لتدعيم خط وسط الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل. 

ويحظى دونجا باهتمام كبير من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالقلعة البيضاء، وسط رغبة اللاعب نفسه في ارتداء تيشيرت الفارس الأبيض في الصيف المقبل.

وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت مفاوضات بين الجانبين لعقد صفقات تبادلية، إلا أن إدارة النادي السماوي حددت شرطين للموافقة على رحيل «دونجا» للزمالك، وهم التعاقد بشكل نهائي مع مصطفي فتحي لاعب الزمالك والمعار لنهاية الموسم الحالي لفريق سموحة، مقابل الاستغناء عن دونجا، أو دفع مبلغ 40 مليون جنية، دون الدخول في صفقات تبادلية.

وترفض إدارة القلعة البيضاء فكرة دخول مصطفي فتحي ضمن الصفقة التبادلية، لرغبة كارتيرون في عودة اللاعب في الموسم المقبل، فيما ترى أن المبلغ المطلوب فوق إمكاناتها المادية، وتحاول الإدارة أن تصل إلى صيغة أخري، وقد تشهد الساعات المقبلة تطورات في ملف الصفقات التبادلية بين الناديين.

وينتظم الفريق الأول بالزمالك في معسكر مغلق بالإسكندرية استعداداً لمباريات بطولة الدوري العام، استعدادا لمواجهة نظيره غزل المحلة يوم 7 من شهر أغسطس المقبل بستاد الإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز .

اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة