Close ad

محافظ الشرقية يهنئ مدير الأمن الجديد بتولي مهام منصبه

31-7-2021 | 18:35
محافظ الشرقية يهنئ مدير الأمن الجديد بتولي مهام منصبه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية - عادل الشاعر

قدم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، التهنئة للواء محمد والي بمناسبة توليه مهام مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، متمنيًا له النجاح والتوفيق في عمله والارتقاء بالمنظومة الأمنية داخل محافظة الشرقية. 

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال زيارته لمقر مديرية الأمن، اليوم السبت، في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي، والمهندسة لبني عبد العزيز نائبي المحافظ .

وأشاد محافظ الشرقية، بالدور الوطني الذي تقوم به الشرطة المصرية في حفظ أمن واستقرار البلاد، وتأمين المنشآت الحيوية والتصدي لظاهرة التعديات على الأراضي الزراعية والحفاظ علي  أراضي أملاك الدولة.

 وشدد المحافظ على أن نشر الأمن في ربوع مصر يدعم مشروعات التنمية الاقتصادية ويعمل على تهيئة المناخ الجاذب للاستثمار  لتحسين مستوي الدخل والنهوض بالاقتصاد.

فيما أعرب اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، عن تقديره وشكره لمحافظ الشرقية على هذه اللفتة الطبية وزيارته للتهنئته بتولي مهام المسؤولية الجديدة، والتي تعكس حرص المحافظ على دعم جهود الشرطة بالمحافظة.

 وأكد مدير أمن الشرقية، علي تعاونه الجاد مع الجهاز التنفيذي، للحفاظ علي هيبة الدولة والقضاء علي البؤر الاجرامية، والتصدي لمحاولات الخروج عن القانون وإعادة الانضباط للشارع الشرقاوي ليشعر المواطن بالأمن والأمان.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة