رياضة

رمضان صبحي: «انتهى مشوارنا في الأولمبياد ونشكر شعب مصر على الدعم»

31-7-2021 | 17:31

مصر والبرازيل الأولمبي

أحمد ناجي

علق رمضان صبحي، قائد المنتخب الأولمبي على الخسارة أمام البرازيل بهدف نظيف في ربع نهائي أولمبياد طوكيو.

وقال «صبحي» - في تصريحات له على فضائية «بي إن سبورت» عقب انتهاء اللقاء - «اللاعبون بذلوا ما في وسعهم، وكنا نتمنى التأهل، ولعبنا ضد منتخبات كبيرة مع السفر من مدينة لأخرى، والأمور كانت صعبة علينا ولم نقصر».

وأضاف «لقد انتهى مشوار المنتخب الأولمبي، ونفكر في القادم، وأشكر شعب مصر على المساندة الكبيرة لنا في الفترة الأخيرة».

وتابع: «كنت سعيدا بالتواجد مع هذه المجموعة الرائعة من اللاعبين على مدار ثلاث سنوات ونصف، وكل منا سيقاتل لحجز مكان له في المنتخب الأول سعيا للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية والمنافسة على الصعود لكأس العالم، أتمنى المشاركة في المونديال للمرة الثانية على التوالي بعد اللعب في مونديال روسيا».

واختتم لاعب الأهلي السابق تصريحاته «أتمنى أن يكون القادم خيرًا، ونسعد الشعب المصري».

وودع المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب المدير الفني أولمبياد طوكيو بعد الخسارة أمام البرازيل بهدف نظيف سجله ماتيوس كونها في الدقيقة 37 من عمر لقاء ربع نهائي منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد طوكيو 2020»، التي انطلقت في الثالث والعشرين من يوليو الجاري وتستمر حتى الثامن من أغسطس المقبل.

وسجل الفراعنة مسيرة جيدة في الأولمبياد، حيث استهلوا مشوارهم في دور المجموعات بالتعادل السلبي مع إسبانيا، ثم خسروا أمام الأرجنتين بهدف، قبل أن يفوزوا على أستراليا بهدفين دون رد.

أما المنتخب البرازيلي، فبدأ مشواره بالفوز على ألمانيا 4 /2  قبل أن يتعادل سلبيا مع كوت ديفوار ثم تغلب على السعودية 3 /1.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة