رياضة

صحف البرازيل بعد الفوز على مصر: «تألق الشناوي سبب الفوز بهدف وحيد»

31-7-2021 | 16:36

مصر والبرازيل الأولمبي

أحمد عبدالحميد

علقت الصحافة البرازيلية علي أحداث مباراة مصر في الدور ربع النهائي من دورة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020، والتي انتهت بفوز منتخب السامبا بهدف نظيف، أحرزه ماتيوس كونها، لتصعد البرازيل إلى الدور نصف النهائي لتواجه المكسيك في نصف النهائي.

أشارت صحيفة "Super Esportes" إلى أن البرازيل فازت على مصر ووصلت للمربع الذهبي في أولمبياد طوكيو بهدف كونها، مع تألق حارس الفراعنة محمد الشناوي الذي تصدى لأكثر من فرصة هددت مرماه".

وقالت صحيفة "Gazeta Web": "بهدف كونها، البرازيل تهزم مصر في مباراة صعبة وتتأهل إلى نصف نهائي أولمبياد طوكيو".

وأشارت صحيفة "JC" إلى أن البرازيل تفوقت على مصر بهدف واحد فقط، رغم محاولات لاعبي السامبا لكنهم لم يستطيعوا تسجيل سوى هدف وحيد.

وعنونت صحيفة "Desportoao Minuto" تقريرها بـ" البرازيل تقصي مصر من ربع نهائي أولمبياد طوكيو بهدف لماتيوس كونها".

 ورأت شبكة "ESPN" أن البرازيل عانت أمام المنتخب المصري، لكنها فازت في النهاية، رغم محاولات الفراعنة الهجومية في الشوط الثاني".

وودع المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب المدير الفني أولمبياد طوكيو بعد الخسارة أمام البرازيل بهدف نظيف سجله ماتيوس كونها في الدقيقة 37 من عمر لقاء ربع نهائي منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد طوكيو 2020»، التي انطلقت في الثالث والعشرين من يوليو الجاري وتستمر حتى الثامن من أغسطس المقبل.

وسجل الفراعنة مسيرة جيدة في الأولمبياد، حيث استهلوا مشوارهم في دور المجموعات بالتعادل السلبي مع إسبانيا، ثم خسروا أمام الأرجنتين بهدف، قبل أن يفوزوا على أستراليا بهدفين دون رد.

أما المنتخب البرازيلي، فبدأ مشواره بالفوز على ألمانيا 4 /2  قبل أن يتعادل سلبيا مع كوت ديفوار ثم تغلب على السعودية 3 /1.


صحف البرازيل

صحف البرازيل


صحف البرازيل

صحف البرازيل


صحف البرازيل

صحف البرازيل


صحف البرازيل

صحف البرازيل


صحف البرازيل

صحف البرازيل


صحف البرازيل

صحف البرازيل

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة