رياضة

شوقي غريب يستبعد 4 لاعبين من مواجهة مصر أمام البرازيل

31-7-2021 | 11:35

منتخب مصر الأولمبي

أحمد ناجي

يخوض المنتخب الأولمبي المصري بقيادة شوقي غريب مديره الفني مواجهة صعبة أمام نظيره المنتخب البرازيلي اليوم السبت في دور ربع نهائي بمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد طوكيو 2020»، التي انطلقت في الثالث والعشرين من يوليو الجاري وتستمر حتى الثامن من أغسطس المقبل.

وأعلن شوقى غريب، المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، التشكيل الذى سيخوض به مباراة البرازيل، الذي يضم التشكيل كلاً من: محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأحمد حجازى ومحمود الونش وأسامة جلال، وعمار حمدى وطاهر محمد طاهر ورمضان صبحى وأكرم توفيق وكريم العراقى وأحمد ياسر ريان وأحمد فتوح.

واستبعد شوقى غريب المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، 4 لاعبين من مباراة مصر والبرازيل وهم كريم فؤاد ومحمد صبحى ومحمد عبد السلام وعبد الرحمن مجدى.

 

بدأ المنتخب الأولمبي مشواره في أولمبياد طوكيو بالتعادل مع إسبانيا سلبيًا بدون أهداف، قبل أن يخسر أمام الأرجنتين بهدف نظيف، ويفوز على أستراليا في الجولة الثالثة بهدفين دون رد، ليصعد المنتخب المصري لدور 8 كوصيف عن المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف مع أستراليا.

وعلى الجانب الآخر، فاز منتخب البرازيل في المباراة الأولى على ألمانيا ثم تعادل مع ساحل العاج وفاز على المنتخب السعودي، فتأهل للدور الثاني في أولمبياد طوكيو كمتصدر عن المجموعة الرابعة.

ويلتقي المنتخب المصري منافسه البرازيل في دور ربع النهائي في الثانية عشرة ظهر اليوم السبت «31 يوليو» على استاد سايتاما 2002.

وتبث مباراة مصر والبرازيل على فضائية beIN SPORTS HD 7 

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة