Close ad

التشكيل المتوقع لمنتخب البرازيل أمام مصر في ربع نهائي كرة القدم بأولمبياد طوكيو

30-7-2021 | 21:27
التشكيل المتوقع لمنتخب البرازيل أمام مصر في ربع نهائي كرة القدم بأولمبياد طوكيومنتخب البرازيل الأولمبي
أحمد ناجي

يخوض المنتخب الأولمبي المصري بقيادة شوقي غريب مديره الفني مواجهة صعبة أمام نظيره المنتخب البرازيلي غدًا السبت، في دور ربع نهائي بمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد طوكيو 2020»، التي انطلقت في الثالث والعشرين من يوليو الجاري وتستمر حتى الثامن من أغسطس المقبل.

موضوعات مقترحة

واكتملت جاهزية لاعبي المنتخب الأولمبي من خلال التدريبات الاستشفائية والأساسية التي خاضها خلال الساعات الأخيرة، عقب الوصول إلى طوكيو صباح الخميس، لخوض مواجهة البرازيل في الدور ربع النهائي.

بدأ المنتخب الأولمبي مشواره في أولمبياد طوكيو بالتعادل مع إسبانيا سلبيًا بدون أهداف، قبل أن يخسر أمام الأرجنتين بهدف نظيف، ويفوز على أستراليا في الجولة الثالثة بهدفين دون رد، ليصعد المنتخب المصري لدور 8 كوصيف عن المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف مع أستراليا.

وعلى الجانب الآخر، فاز منتخب البرازيل في المباراة الأولى على ألمانيا ثم تعادل مع ساحل العاج وفاز على المنتخب السعودي، فتأهل للدور الثاني في أولمبياد طوكيو كمتصدر عن المجموعة الرابعة.

ويلتقي المنتخب المصري منافسه البرازيل في دور ربع النهائي في الثانية عشرة ظهر غدًا السبت «31 يوليو» على إستاد سايتاما 2002.

وتبث مباراة مصر والبرازيل على فضائية beIN SPORTS HD 7

التشكيل المتوقع لمنتخب البرازيل أمام مصر في ربع نهائي كرة القدم بأولمبياد طوكيو

 

حراسة المرمى: سانتوس

خط الدفاع: جيليرمي أرانا - دييجو كارلوس - نينو - داني ألفيش

خط الوسط: برونو جيمارايش - دوجلاس لويز

خط الوسط الهجومي: كلاودينيو - ريتشارليسون - أنتوني

خط الهجوم: ماتيوس كونيا

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: