رياضة

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام البرازيل في ربع نهائي كرة القدم بأولمبياد طوكيو

30-7-2021 | 21:26

مصر والبرازيل الأولمبي - أرشيفية

أحمد ناجي

يخوض المنتخب الأولمبي المصري بقيادة شوقي غريب مديره الفني مواجهة صعبة أمام نظيره المنتخب البرازيلي غدًا السبت، في دور ربع نهائي بمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد طوكيو 2020»، التي انطلقت في الثالث والعشرين من يوليو الجاري وتستمر حتى الثامن من أغسطس المقبل.

واكتملت جاهزية لاعبي المنتخب الأولمبي من خلال التدريبات الاستشفائية والأساسية التي خاضها خلال الساعات الأخيرة، عقب الوصول إلى طوكيو صباح الخميس، لخوض مواجهة البرازيل في الدور ربع النهائي.

بدأ المنتخب الأولمبي مشواره في أولمبياد طوكيو بالتعادل مع إسبانيا سلبيًا بدون أهداف، قبل أن يخسر أمام الأرجنتين بهدف نظيف، ويفوز على أستراليا في الجولة الثالثة بهدفين دون رد، ليصعد المنتخب المصري لدور 8 كوصيف عن المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف مع أستراليا.

وعلى الجانب الآخر، فاز منتخب البرازيل في المباراة الأولى على ألمانيا ثم تعادل مع ساحل العاج وفاز على المنتخب السعودي، فتأهل للدور الثاني في أولمبياد طوكيو كمتصدر عن المجموعة الرابعة.

ويلتقي المنتخب المصري منافسه البرازيل في دور ربع النهائي في الثانية عشرة ظهر غدًا السبت «31 يوليو» على إستاد سايتاما 2002.

وتبث مباراة مصر والبرازيل على فضائية beIN SPORTS HD 7

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام البرازيل في ربع نهائي كرة القدم بأولمبياد طوكيو

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود حمدي الونش - أحمد حجازي - أسامة جلال.

خط الوسط: أحمد فتوح - عمار حمدي - أكرم توفيق - كريم العراقي

خط الهجوم: رمضان صبحي - أحمد ياسر ريان - طاهر محمد طاهر

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة