أخبار

خالد بدوي: الدولة المصرية تكتب التاريخ من جديد في العاصمة الإدارية

30-7-2021 | 20:20

النائب الدكتور خالد بدوي عضو مجلس النواب

محمد علي

قال النائب الدكتور خالد بدوي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن الدولة المصرية تكتب التاريخ من جديد فى العاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدة أن ما يتم فى العاصمة الجديدة إنجاز أقرب إلى الإعجاز، مؤكدًا أن هذا المشروع استثنائي في حياة مصر كما أنه يعتبر بوابة الدخول لعصر الجمهورية الجديدة.

وأضاف بدوي، خلال بيان له، أن القيادة السياسية حرصت على إقامة مقرات لكافة الوزارات والهيئات علاوة علي إنشاء مقر جديد للبرلمان أيضا، وذلك من أجل متابعة الحكومة والنواب لجهودهم في حل المشكلات القائمة لدى المواطنين.

وأوضح بدوي، أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة تم إنجازه في زمن قياسي ويعد إنجازًا غير مسبوق وإنجازًا حقيقيًا علي أرض الواقع ونقلة حضارية تفتح آفاقًا جديدة للاقتصاد والاستثمار.

وزار النائب الدكتور خالد بدوي، عضو مجلس النواب، كاتدرائية ميلاد المسيح، ومقر مجلس النواب الجديد بالعاصمة الإدارية والبرج الأيقونى، ضمن وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

وزار وفد أيضا من أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مقر شركة العاصمة الإدارية الجديدة، وكان فى استقبال الوفد اللواء أحمد زكى عابدين، رئيس مجلس إدارة الشركة، والذي رحب بالحضور واستعرض أمامهم تفاصيل ذلك المشروع الضخم أحد أهم المشروعات القومية للدولة المصرية.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة