رياضة

ضربات الترجيح تقود سيدات أمريكا للفوز على هولندا والتأهل لقبل نهائي منافسات كرة القدم

30-7-2021 | 18:23

سيدات أمريكا

الألمانية

 تأهل المنتخب الأمريكي إلى الدور قبل النهائي من منافسات كرة القدم للسيدات بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في العاصمة اليابانية طوكيو، وذلك بعد فوزه على نظيره الهولندي 4 / 2 بضربات الترجيح بعد نهاية المباراة بالتعادل 2 / 2.

وتقدم المنتخب الهولندي في الدقيقة 18 عن طريق فيفيان ميديما، قبل أن تدرك سام ميويس التعادل للمنتخب الأمريكي في الدقيقة 28. 

وفي الدقيقة 31 أضافت لين ويليامز الهدف الثاني للمنتخب الأمريكي، لكن ميديما عادت مجددا وسجلت هدف التعادل لهولندا في الدقيقة 54.

وانتهت المباراة بالتعادل قبل اللجوء لشوطين إضافيين لم يشهدا حدوث جديد ليحتكم الفريقان إلى ضربات الترجيح والتي ابتسمت للمنتخب الأمريكي الذي فاز بها 4 / 2.

وسجل للمنتخب الأمريكي كل من روزماري لافيل وأليكس مورجان وكريستين بريس وميجان رابينو، فيما سجل لهولندا كمل من دومينيك يانسين وستيفاني فان دير جراجت وأضاعت كل من فيفيان ميديما ونوفين.

وضرب المنتخب الأمريكي موعدا مع نظيره الكندي في الدور قبل النهائي، حيث تأهل المنتخب الكندي لهذا الدور بعد تغلبه على البرازيل بضربات الترجيح 4 / 3 بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة