ثقافة وفنون

زياد ممدوح يبدأ تصوير "عودة الأب الضال"

30-7-2021 | 14:02

زياد ممدوح

سارة نعمة الله

بدأ الفنان زياد ممدوح تصوير أول مشاهده في مسلسل "عودة الأب الضال"، والذي يواصل صناع العمل تصوير المشاهد المتبقية لهم، استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

وأعرب زياد ممدوح عن سعادته بتجربته في مسلسل "عودة الأب الضال" خصوصًا أنه يشارك في عمل يجمع عددًا كبيرًا من نجوم الفن، لافتًا إلى أنها تجربة ممتعة، وإضافة كبيرة في مشواره الفني.

وأضاف زياد، أنه يقدم دور شاب مجتهد في دراسته، ولكنه يتجه لمجموعة من أصدقاء السوء، ليهمل في دراسته، مشيرًا إلى أن هؤلاء الأصدقاء تعمل بدورها على تغيير نمط حياته وقلبها رأسا على عقب، في إطار إجتماعي كوميدي.

تدور أحداث مسلسل "عودة الأب الضال" في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يجسد الفنان بيومي فؤاد في المسلسل دور أب مهمل وغير مهتم بأولاده السبعة ويحاول خلال أحداث المسلسل جمع شملهم من جديد ليعيشوا معا في إطار كوميدي.

جدير بالذكر أن زياد ممدوح شارك في مسلسل "نسر الصعيد " بطولة محمد رمضان، ودرة، وسيد رجب، وفاء عامر، وعائشة بن أحمد، وعايدة رياض، ومها ابو عوف، ومحمد حاتم، ومحمد عز، وباسل الزارو، وأحمد خالد صالح، ومؤمن نور، وعماد زيادة، وبدرية طلبة، ومن تأليف محمد عبدالمعطي، إخراج ياسر يامي. مسلسل "عودة الأب الضال" بطولة الفنان بيومي فؤاد، هالة فاخر، هيدي كرم، خالد منصور، أميرة هانى، هاجر عفيفى، شادى ألفونس، تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع وإخراج أحمد عبد العال.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة