عرب وعالم

الولايات المتحدة تشارك في استضافة منتدى الأعمال الهندي والمحيط الهادئ 2021

30-7-2021 | 14:03

وزارة الخارجية الأمريكية

أ ش أ

أعلنت حكومة الولايات المتحدة أنها ستقوم بالشراكة مع حكومة الهند وغرفة التجارة الأمريكية واتحاد الصناعة الهندي واتحاد غرف التجارة والصناعة الهندية ومجلس الأعمال الأمريكي-آسيان، برعاية منتدى الأعمال الهندي والمحيط الهاديء السنوي الرابع.

وقال بيان للخارجية الأمريكية إن المنتدى سيعقد هذا العام عبر الإنترنت في 28-29 أكتوبر القادم، مع جدول زمني يضمن مشاركة جميع المشاركين من جميع أنحاء المحيطين الهندي والهادئ.

وأشار البيان إلى أن المنتدى يقدم رؤية لمنطقة المحيطين الهندي والهادئ على أن تكون حرة ومنفتحة وشاملة وسيتبادل قادة الحكومات ورجال الأعمال من الولايات المتحدة والهند وعبر منطقة المحيطين الهندي والهادئ الأفكار من خلال مناقشات تفاعلية تنظم حول ثلاثة مواضيع عامة: الانتعاش الاقتصادي والمرونة؛ والعمل المناخي؛ والابتكار الرقمي.

وأضاف البيان أن الحاضرين سيتمكنون أيضًا من استكشاف الشراكات الحكومية والتجارية الإقليمية والفرص التجارية وسيعرض المنتدى استثمارات القطاع الخاص عالية التأثير والجهود الحكومية لدعم المنافسة في السوق ونمو الوظائف والتنمية عالية المستوى من أجل مزيد من الازدهار والاندماج الاقتصادي في منطقة المحيطين الهندي والهادئ. 

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة