Close ad

الروسي «ريلوف» يرد على إدعاءات الأمريكي «ميرفي»

30-7-2021 | 11:58
الروسي ;ريلوف; يرد على إدعاءات الأمريكي ;ميرفي; يفجيني ريلوف
الألمانية

أكد السباح الروسي يفجيني ريلوف الفائز بذهبية سباق 200 متر ظهر في أولمبياد طوكيو، أنه ملتزم باللعب النظيف، بعد تصريح ريان ميرفي صاحب الميدالية الفضية أن السباق "على الأرجح لم يكن نزيها".

موضوعات مقترحة

وتفوق ريلوف على الأمريكي ميرفي بفارق 88ر0 ثانية في طريقه لحصد الذهبية مسجلا رقما أولمبيا قياسيا جديدا، اليوم الجمعة، في نهائي سباق 200 متر ظهر، في الوقت الذي ظفر فيه البريطاني لوك جرينبنك بالميدالية البرونزية.

كما تفوق ريلوف في نهائي سباق 100 متر ظهر يوم الثلاثاء الماضي على ميرفي الفائز بذهبية سباقي 100 و200 متر ظهر في أولمبياد ريو 2016.

وقال ميرفي لدى سؤاله عما إذا كان يشعر بأن السباق لم يكن نزيها "خطرت ببالي 15 فكرة، 13 منها ستعرضني للكثير من المشاكل".

وأضاف: "لا أحاول حصر الأمر في ذلك، إنه استنزاف ذهني هائل بالنسبة لي أن أشارك في العام الذي أنافس به، في سباق على الأرجح لم يكن نزيها".

ورفض السباح الأمريكي ريان ميرفي الإشارة إلى شخص بعينه أو إصدار أي إدعاءات بشأن أي فريق.

وختم بالقول: "لكي أكون واضحا لا أعتزم الإدلاء بأي إدعاءات هنا، أهنئ يفجيني وأهنئ لوك، أعتقد أنهما قاما بمهمة مذهلة، كلاهما سباحين مذهلين، في نهاية اليوم أعتقد بوجود المنشطات في منافسات السباحة".

من جانبه، تم سؤال ريلوف بشكل مباشر عن إدعاءات ميرفي وعما إذا كان يتسابق بنزاهة، ورد بالقول: "دائما اتنافس بنزاهة، دائما أخضع للاختبار، أقوم أيضا باستيفاء جميع الاستمارات، لذا من أعماق قلبي اتنافس بنزاهة".

وأتم السباح الروسي يفجيني ريلوف: "لقد وهبت حياتي بأكملها لهذه الرياضة، لذا لا أعرف حتى كيف أرد على هذا، ريان لم يتهمني بأي شيء وبالتالي لن أرد".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة