رياضة

وزير الرياضة يفتتح المعرض العلمي للفائزين بإبداع طلاب الجامعات

29-7-2021 | 22:20

وزير الرياضة يفتتح المعرض العلمي للفائزين بإبداع طلاب الجامعات

محمد الجوهرى

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،مساء اليوم الخميس، معرض الابتكارات العلمية للمشاركين في مهرجان إبداع لطلاب الجامعات الذي تنفذه الوزارة للموسم التاسع علي التوالي.

جاء ذلك قبيل انطلاق حفل ختام مهرجان إبداع المقام بجامعة القاهرة، والإعلان عن الفائزين في مجالات التسابق المختلفة التي تضمنها المهرجان، والذي يحظى بإقبال ومشاركة كبيرة من قبل طلاب الجامعات المبدعين في شتي المجالات.

وقام وزير الشباب والرياضة بالمرور داخل المعرض للتعرف علي طبيعة الأعمال الابتكارية للطلاب الفائزين بالمهرجان حيث تتنوع الأعمال العلمية ما بين ابتكارات هندسية وإنترنت الأشياء، وتكنولوجيا التطبيقات، بجانب عرض مجموعة من اللوحات الفنية الفائزة بالمهرجان.

أشاد «صبحي» بالأعمال المعروضة بالمعرض وتنوعها، والتي تدل على مواهب شابة واعدة ، ستفيد الوطن وتخدمه في مختلف القطاعات، لافتاً إلى أهمية مهرجان إبداع في تسليط الضوء على الطلاب المبدعين، واكتشاف موهبتهم وتشجيعهم علي صقلها وتنميتها.

وتقيم وزارة الشباب والرياضة اليوم حفلا في جامعة القاهرة احتفاءً بختام الموسم التاسع من مهرجان إبداع، وإعلان أسماء الفائزين الذين سيتم تكريمهم من قبل وزير الشباب والرياضة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة