Close ad

إطلاق الإعلان الرسمي لفيلم الإنيميشن الموسيقي "VIVO" قبل عرضه 6 أغسطس |صور

29-7-2021 | 23:59
إطلاق الإعلان الرسمي لفيلم الإنيميشن الموسيقي  VIVO  قبل عرضه  أغسطس |صور فيلم الإنيميشن Vivo
سارة نعمة الله

تطلق شبكة "نتفليكس" يوم 6 أغسطس، الإعلان الرسمي لفيلم الإنيميشن الموسيقي "VIVO"، وهو من إخراج: كيرك دي ميكو، كتابة: كيرك دي ميكو، كيارا أليغريا خودس، قصة: بيتر بارسوتشيني، كيارا أليغريا خودس، إنتاج: ليزا ستيوارت، ريتش مور.

موضوعات مقترحة

أما الأغاني ل: لين مانويل ميراندا، منتج منفذ: لين مانويل ميراندا، لورانس مارك، لويس كوو، اليكس لاكاموار. الفيلم إنتاج نتفليكس وسوني بيكتشرز انيميشن - الأستوديو الذي قدم Spider-Man: Into the Spider-Verse الحائز على جائزة الأوسكار والفيلم الشهير The Mitchells vs. The Machines . "Vivo " مغامرة موسيقية متحركة تضم الجميع - أغاني جديدة من لين مانويل ميراندا ، مؤلف Hamilton وIn the Heights الحائز على جائزة توني وجرامي وبوليتزر.

تدور الأحداث حول إتباع " Vivo " حيوان "الكينكاج" الفريد من نوعه المعروف في الغابات المطيرة باسم "دبّ العسل"، والذي يقضي أيامه في عزف الموسيقى للجماهير في ساحة نابضة بالحياة مع مالكه المحبوب Andrés (يؤدّي صوته "خوان دي ماركوس" من فرقة Buena Vista Social Club الموسيقية) .

على الرغم من أن Vivo و Andrés لا يتحدثان نفس اللغة، ولكنهما يشكلان ثنائيا رائعا بحبهم المشترك للموسيقى، ولكن تحدث المأساة بعد فترة قصيرة من تلقي Andrés رسالة من Marta تؤدّي دورها أسطورة البوب اللاتينية "غلوريا إستيفان" الحائزة على جائزة جرامي ثلاث مرات، تدعو فيها شريكها القديم إلى حفل وداعها على أمل لم شملها من جديد، ويتولّى "Vivo" مهمة إيصال الرسالة التي لم يستطِع "Andrés" إيصالها، وهي رسالة حب إلى Marta ، كتبها منذ زمن بعيد، على صيغة أغنية ولكن من أجل الوصول إلى Marta.

الفيلم من إخراج المرشح لجائزة الأوسكار كيرك دي ميكو، وشارك في الإخراج براندون جيفوردز ، وكتابة كيارا أليغريا خودس، وإنتاج ليزا ستيوارت، ميشيل وونغ، وريتش مور الحائز على جائزة الأوسكار ، مع استشارة بصرية من قبل المصور السينمائي الحائز على جائزة الأوسكار روجر ديكينز، يلعب دور الملحن والمنتج الموسيقي التنفيذي للفيلم الحائز على جائزة توني وجائزة جرامي اليكس لاكاموار، والفيلم من إنتاج ميراندا، مارك لورينس الحائز على جائزة جولدن جلوب، ولويس كوو. --


فيلم الإنيميشن  Vivo فيلم الإنيميشن Vivo

فيلم الإنيميشن  Vivo فيلم الإنيميشن Vivo

فيلم الإنيميشن  Vivo فيلم الإنيميشن Vivo

فيلم الإنيميشن  Vivo فيلم الإنيميشن Vivo

فيلم الإنيميشن  Vivo فيلم الإنيميشن Vivo
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة