رياضة

محامي مارادونا يرد على اتهامات دالما وجيانينا بسبب التحقيق فى وفاة الأسطورة الأرجنتينية

29-7-2021 | 21:07

مارادونا

قال ماتياس مورلا، المحامي السابق لدييجو أرماندو مارادونا وصديقه السابق، إن ابنتي الأسطورة الأرجنتينية، دالما وجيانينا، بدأتا "حملة تشهير" ضده، وأن قرار وزارة العدل الأرجنتينية باستبعاده من القضية بصفته محامي شقيقات مارادونا في قضية التحقيق في وفاته كان "مثيرا للجدل".

وكان مورلا قد رفع الدعوى في القضية التي كانت تحقق في حادثة وفاة مارادونا التي وقعت في 25 نوفمبرالماضي بصفته محامي شقيقات الأسطورة الأرجنتينية.

وأدلى مورلا بتصريحات نشرتها اليوم الخميس صحيفة (كلارين) قال فيها: "الأمر أكثر من هوليودي بالنسبة إلى الصحافة: لقد فصلوني وسيحققون معي، إنهم يتحدثون عن التحقيق معي في جريمة قتل، لكن مر الآن عام ولم تطأ قدمي المحكمة".

وأضاف مورلا: "هما يخوضان حملة تشهير ضدي، الجميع تغريهم الأموال. أتعلمون شيئًا؟ حب دالما وجيانينا لوالدهم المتوفى باق، لقد حصلوا على 100 ألف دولار من شركة تمويل".

وزاد: "ما يفعلانه هنا هو منعي من تمثيل شقيقات مارادونا، الأمر ضدهم أكثر مما هو ضدي، كان قرار مثير للجدل اتخذ بين عشية وضحاها. لقد تولى القاضي الأمر يوم جمعة وأصدر قراره بشأني الاثنين".

يذكر أن دالما وجيانينا يتهمان مورلا باعتباره مسؤولا عن وفاة والدهما، وأنه من جلب الفريق الطبي الذي رافق ماردونا في أيامه الأخيرة، وما إلى ذلك من الاتهامات الأخرى.

ورد مورلا على هذا الاتهام قائلًا: "سأكون هنا حينما تستدعيني المحكمة للإدلاء بشاهدتي، لم تستدعني أي محكمة للتحقيق في قضية وفاة مارادونا".

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة