سوشيال ميديا وفضائيات

المدرب المصري صاحب تتويج لاعبة أمريكية بذهبية طوكيو: هاجرت فى 2003 بسبب غياب فرصة الإبداع

29-7-2021 | 20:07

أولمبياد طوكيو

راندا رضا

قال المدرب المصري أمجد عبد الحليم، صاحب تتويج لاعبة أمريكية بذهبية طوكيو، أنه قبل ذهابه إلى الولايات المتحدة كان يدرب فرقًا مصرية لكنه لم يستطع تحقيق إنجاز كبير بها، لذلك هاجر إلى أمريكا سنة 2003.

وأعرب المصري أمجد عبد الحليم، عن سعادته بفوز البطلة الأولمبية الأمريكية لي كيفر بالميدالية الذهبية ضمن منافسات لعبة سلاح الشيش في أولمبياد طوكيو 2020.

وقال «عبد الحليم» خلال مداخلة عبر«سكايب» مع الإعلامي أحمد مجدي، ببرنامج «بدون حظر» المذاع على قناة صدى البلد، إنه الآن يعيش لحظات تاريخية بعدما بذل مجهودًا كبيرًا ونفذ تدريبًا شاقًا كي يحصل على الميدالية الذهبية بالبطلة الأمريكية لي كيفر.

وأضاف مدرب منتخب سلاح الشيش الأمريكي الأولمبي، أن جميع اللاعبين الذين يدربهم كان يمنحهم كل الحب والاهتمام ولا يفرق بين أحد منهم، سواء حصد جائزة أم لا، مضيفًا أنه في النهاية جميع اللاعبين بالفريق تحت إشرافه ويستحقون كل الدعم والعمل الجاد.

وتابع «عبد الحليم» «أن أجواء أمريكا مبدعة عكس ما يحدث في مصر حيث يعتبر الإبداع مقيدًا»، مضيفًا أنه في أمريكا هو الذي ينفذ ويخطط ويبدع من خلال فريقه لكن حينما كان مدربًا في مصر «لم تتح له فرصة الإبداع».

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة