حـوادث

ارتفاع عدد ضحايا مشاجرة المرج.. والأمن يحقق مع أكثر من ١٨ متهما من طرفي المشاجرة

29-7-2021 | 16:42

مشاجرة - أرشيفية

أحمد فتح الباب

لفظ أحد الأشخاص المصابين في مشاجرة المرج، انفاسه الأخيرة أثناء تلقيه العلاج داخل العناية المركزة بالمستشفى، إثر إصابته بطلق ناري في البطن، ليرتفع عدد ضحايا الواقعة إلى شخصين وإصابة ٤ آخرين من بينهم حالة خطرة لشخص لايزال داخل العناية المركزة. 

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من القبض على أكثر من ١٨ شخصا من المتهمين للتحقيق معهم للوقوف على تفاصيل الواقعة وإحالتهم للنيابة العامة للتحقيق. 

وكانت  منطقة المرج بمحافظة القاهرة شهدت  فجر اليوم، مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين من صعيد مصر، بسبب قيام بائع متجول بالفرش أمام محل مملوك لمواطن من صعيد مصر، وتطورت لمشاجرة استعان فيها كل منهم بأقاربه وأنصاره ودارت مشاجرة عنيفة بالأسلحة النارية والبيضاء أسفرت عن مقتل شخص وإصابة 5 من الطرفين.

 

وكشفت التحريات عن أن خلافًا نشب بين صاحب محل عصير أمام محطة مترو المرج وبائع جائل بسبب وقوفه للبيع أمام المحل، فما كان من البائع الجائل إلا أن ضرب أحد أشقاء صاحب محل العصير بـ"شومة" على رأسه، فسقط على الأرض غارقًا في دمائه وتم نقله إلى مستشفى اليوم الواحد للعلاج.

وكانت غرفة عمليات النجدة قد تلقت بلاغا من الأهالي، بوقوع مشاجرة بين عدد من الأشخاص بجوار محطة مترو المرج، وانتقل على الفور رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتبين مقتل شخص وإصابة 4  آخرين.

 

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة