أخبار

ماجد منير: معرض الأهرام العقاري يجسد الدور الوطني الذي تقوم به المؤسسة

29-7-2021 | 13:38

الكاتب الصحفي، ماجد منير، رئيس تحرير بوابة الأهرام في معرض الأهرام العقارى

عصمت الشامي

قال الكاتب الصحفي، ماجد منير، رئيس تحرير بوابة الأهرام، إن معرض الأهرام العقارى السنوي الذي تحرص مؤسسة الأهرام على تنظيمة بمشاركة كبريات شركات القطاع العقاري المصري، يتمتع بثقة ومصداقية كبيرة لدى العملاء.

وأضاف منير، في تصريحات له اليوم الخميس، على هامش افتتاح معرض الأهرام العقاري، أن المعرض يأتي من منطلق الدور الوطني الذي تقوم به مؤسسة "الأهرام"، لدعم المشروعات القومية، موضحًا أنه يمثل فرصة مهمة أمام الزائرين للتعرف على أهم المشروعات العقارية بالعاصمة الإدارية، والمدن الجديدة.

وأشار رئيس تحرير "بوابة الأهرام"، إلى أن المطورين العقاريين يحرصون على المشاركة بالمعرض لأنه يمثل  فرصة جيدة لطرح وتسويق مشروعاتهم العقارية، حيث يوفر المعرض فرصة اختيار أهم المشروعات التي توفر منتجا عقاريا متنوعا يلبي رغبات مختلف الفئات المجتمعية سواء للسكن أو للاستثمار.

وأشاد منير، بالطفرة العمرانية التي تشهدها مصر والتي تقودها مدن الجيل الرابع وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة، والتي سيتم افتتاح المرحلة الأولى من هذه المدن قريبا.

وافتتح المهندس عبدالصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة والكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة  رئيس مجلس إدارة "الأهرام" والكاتب الصحفي ماجد منير رئيس تحرير "بوابة الأهرام"، والكاتب الصحفي علاء ثابت، رئيس تحرير الأهرام، والمهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، مؤتمر ومعرض "الأهرام العقاري" في نسخته الـ 27، والذي تنظمه مؤسسة "الأهرام" في الفترة من 29 يوليو الجاري إلى 1 أغسطس المقبل، بقاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة نصر، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

كان معرض الأهرام العقاري الذي تنظمه مؤسسة الأهرام بدأت فعالياته اليوم الخميس، وتستمر حتى 1 أغسطس المقبل، بقاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة نصر، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة