أخبار

عبدالصادق الشوربجي: معرض "الأهرام العقاري" أصبح علامة مميزة ضمن سلسة المعارض الكبرى

29-7-2021 | 13:31

المهندس عبدالصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة في معرض الأهرام العقاري

عصمت الشامي

قال المهندس عبدالصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، إن معرض "الأهرام العقاري" أصبح علامة مميزة ضمن سلسة المعارض العقارية الكبرى، التي تقام في مصر والوطن العربي، مشيدا بالتنظيم المتميز للمعرض.

وأضاف الشوربجي، في تصريحات لـ "بوابة الأهرام"، على هامش افتتاح معرض الأهرام العقاري، أن للمؤسسات الصحفية دور مهم في دعم جهود الدولة في كافة المجالات، مؤكدا أن مؤسسة "الأهرام" تأتي على رأس المؤسسات التي تقوم بدورها في دعم الاقتصاد المصري وخاصة قطاع العقارات من خلال المعرض التي تنظمها بشكل دوري، متوقعا إقبالا كبيرا على معرض عقاري نظرا للتوقيت الجيد لإقامته، والمشروعات المتميزة التي تشارك في المعرض. 

وأشاد الشوربجي، بالجهود التي تبذلها الدولة والحركة العمرانية والمشروعات التي تنفذها في كل أنحاء الجمهورية والتي كن شأنها زيادة الرقعة العمرانية في مصر وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة التي تعد من أكبر المدن الذكية في العالم. 

وكان معرض "الأهرام العقاري"، الذي تنظمه مؤسسة الأهرام بدأت فعالياته اليوم الخميس، وتستمر حتى 1 أغسطس المقبل، بقاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة نصر، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء.

وافتتح المهندس عبدالصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، والكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة "الأهرام"، والكاتب الصحفي ماجد منير رئيس تحرير "بوابة الأهرام"، والكاتب الصحفي علاء ثابت، رئيس تحرير الأهرام، والمهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، مؤتمر ومعرض "الأهرام العقاري" في نسخته الـ 27، والذي تنظمه مؤسسة "الأهرام" في الفترة من 29 يوليو الجاري إلى 1 أغسطس المقبل، بقاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة نصر، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة